الرئيسية منوعات أم تناشد رئيس الجمهورية بالتدخل لاستعادة طفلتها التي أخفاها والدها منذ 4 سنوات

أم تناشد رئيس الجمهورية بالتدخل لاستعادة طفلتها التي أخفاها والدها منذ 4 سنوات

7 ثواني قراءة
0
0
0




ناشدت الأم (ن ع) رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالتدخل لإستعادة ابنتها ريان الطيب محمد الماحي ادريس، ذات السبع سنوات التي حكمت لها المحكمة بحضانتها، ولم ترها أو تسمع صوتها منذ أربعة أعوام بسبب رفض والدها إعادتها وتسلميها اليها، رغم حكم المحكمة… وتطالب الأم السلطات بفرض هيبة الدولة وإلزام بعض الجهات التي تحول دون تسليم الطفلة الى والدتها، بالإبتعاد عن ملف القضية.
حيث فشلت كل جهود الأجاويد، وقرارات المحاكم الملزمة بإعادة الطفلة لوالدتها، وما زالت الطفلة حبيسة جدران منزل عمتها بولاية الجزيرة، وتم حرمانها من دخول المدرسة أو اللعب مع أقرانها، ووفقاً لوالدتها أنه خلال (4) سنوات فشلت كل جهود رجال الشرطة الذين يذهبون الى المنزل الذي تقيم به لأخذها بغرض تسليمها لوالدتها- تنفيذاً للحكم القضائي-
وقالت الأم (ن ع) إنها سمعت أن الطفلة محبوسة في منزل عمتها، وتخاف عليها ان تصاب بمرض نفسي جراء فقدانها لأمها والحبس، مشيرة الى أنها تركت وظيفتها بسبب الطفلة المفقودة وزهدت في الحياة.
مشيرة الى أن جدة الطفلة لأمها أصيبت بالمرض نتيجة لحزنها المتواصل على غياب ريان، التي لم ترها منذ أن كان عمرها 3 سنوات، لافتة الى أنها أبلغت جميع السلطات، إلا أن والدها الذي انفصلت عنه منذ سنوات ماطل في تسليمها، وأخفاها عن الأنظار طيلة هذه الفترة.. وقالت إنها بطرفها وبطرف الصحيفة كل الوثائق القانونية والأحكام القضائية.

الخرطوم : آخرلحظة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

شاهد الفيديو…عروس تتعرض لموقف محرج في حفل زفافها

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجموعة من الشباب يحملون هودج لعروس مغربية…