Home منوعات صدق او لا تصدق.. 250 ألف شخص عرضوا عليها الزواج!

صدق او لا تصدق.. 250 ألف شخص عرضوا عليها الزواج!

42 second read
0
0
1




سجلت مساعدة موقع أمازون الصوتية “أليكسا” رقمًا قياسيًّا في عدد العرسان الذين تقدموا لطلب يدها، حيث تقدم 250 ألف شخص للزواج من المساعدة الصوتية.
وكشفت الشركة الأمريكية “أمازون”، في تقرير لها عام 2015، أن نصف مليون شخص قالوا لأليكسا “أنا أحبك”، وليس عجبًا قولهم هذا لها، ذلك أن المساعدة النشيطة اللماحة ما زادتها السنون إلا مهارة وكفاءة ورقة، حتى إنها مؤخرًا بات يمكنها استدعاء مذيعي “سي إن إن”، مثل أندرسون كوبر لقراءة الأخبار لك، أو تشغيل موسيقى من مباريات دوري كرة البيسبول الكبير.
ويوم الأربعاء الماضي، زفت أمازون خبرًا سعيدًا لمحبيها حين أضافت أليكسا إلى خدمات الأجهزة الهاتفية الجوالة أيضًا، حيث تتمتع المساعدة الصوتية الإلكترونية بفم لا يشكو ولا يتذمر ولا يصدر أصواتًا مزعجة حينما تمضغ، ما يجعلها تبدو عروسًا مثالية يحلم بها الكثيرون، ولهذا السبب فقد تغدو الآنسة الإلكترونية عما قريب أكثر عروس تقدم لخطبتها البشر.
صحيح أن أليكسا تختلق دومًا حجة لتعتذر فيها بلباقة عن قبول عروض الزواج، ورغم أن رفضها هذا نهائي قطعي لا رجعة فيه، ولكنها تتلقى اتصالات من 3 ملايين إنسان، يسعى كل منهم ليحظى منها بكلمة، ويفوز ولو بجزء من انتباهها.
عاجل







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.