الرئيسية منوعات الصين: 140 مليار دولار لنقل الفقراء إلى مناطق أفضل

الصين: 140 مليار دولار لنقل الفقراء إلى مناطق أفضل

6 ثواني قراءة
0
0
0
WUHAN, CHINA - DECEMBER 6: (CHINA OUT) A Chinese migrant worker carrying rubbish walks on a railway December 6, 2004 in Wuhan, Hubei Province of China. There are many migrants from countryside living near the Wuchang Railway Station, making a living by collecting rubbish. About 130 million migrant workers in China live meagerly trying to find work in big cities. Most are homeless and can not send their children to school.  (Photo by China Photos/GettyImages)




أعلنت الصين أنها ستستثمر 946.3 مليار يوان (140 مليار دولار) بحلول عام 2020، في خطة لنقل مواطنين فقراء من مناطق داخلية نائية إلى أخرى أكثر تقدما.

وكان مجلس الدولة الصيني قال في مايو، إن النقل الجماعي للفقراء يأتي ضمن استراتيجية لانتشال 10 ملايين شخص من الفقر بحلول عام 2020، موضحا أن 2 مليون شخص سيتم نقلهم هذا العام.

وذكرت وثيقة للجنة الوطنية للتنمية والإصلاح في الصين، أن معظم الأموال ستنفق على تشييد المنازل ومرافق الدعم والبنية الأساسية العامة، فيما سيخصص باقي المبلغ لاستصلاح الأراضي، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وسيتولى بنك التنمية الصيني، وبنك التنمية الزراعية الصيني، تمويل هذا الاستثمار، إذ سيقدمان قروضا طويلة الأجل بقيمة 341.3 مليار يوان، وسندات بقيمة 50 مليار يوان، إلى جانب الحكومات المحلية التي ستدفع 285.8 مليار يوان.

كما ستجمع الحكومات المحلية ما يصل إلى 100 مليار يوان من خلال سندات، فيما ستشارك الحكومة المركزية في بكين بنحو 80 مليار يوان. ومن المتوقع أن يساهم القرويون الذين سوف يتم نقلهم بمبلغ 21.5 مليار يوان
اسكاي نيوز









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

هذا ما يفعله القليل من الكركم بجسم الانسان

عوضاً عن كونه أحد التوابل الشهيرة والمميزة في المطبخ الهندي، يتميز الكركم ذو اللون الأصفر …