الرئيسية العالم فيس بوك تطلق شبكتها الاجتماعية للأعمال Workplace

فيس بوك تطلق شبكتها الاجتماعية للأعمال Workplace

8 ثواني قراءة
0
0
0
%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83




بعد النجاح الكاسح في التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والعائلة، فيس بوك تدخل قطاع الأعمال والشركات عبر شبكتها الاجتماعية Workplace التي انطلقت بالنسخة النهائية اليوم.

خلال الفترة التجريبية استخدمت شبكة فيس بوك الجديدة أكثر من ألف شركة حول العالم لحوالي سنة ليتواصل موظفيها مع بعضهم البعض. الآن ترى فيس بوك أنها أصبحت جاهزة للإطلاق لتعتمدها أية شركة.

من حيث التصميم فالخدمة مشابهة بشكل كبير لتصميم فيس بوك الذي نعرفه، الفرق الأهم الذي ستلاحظه أن كل التنبيهات والمنشورات وغيرها هي من موظفين يعملون في نفس شركتك.

يمكنك القيام بالعديد من المهام في Workplace مشابهة لما هو الحال في فيس بوك مثل إنشاء المجموعات، الإشارة للأشخاص ومشاركة الملفات والحديث مع عدة أشخاص بنفس الوقت.

كما توفر الشبكة الاجتماعية خدمة دردشة تسمح بمكالمات الفيديو الشخصية والمكالمات الصوتية الجماعية بالإضافة طبعاً للمحادثات النصية. وهناك ميزة البث المباشر يمكن استخدامها في العروض التقديمية.

هناك العديد من المزايا الأخرى التي سندعكم تكتشفونها لوحدكم إن أردتم شراء الإشتراك في الشبكة، نعم فهي ليست مجانية. تقدم Workplace خدماتها للشركات برسوم شهرية 3 دولار لكل مستخدم وذلك لأول ألف مستخدم. وبعدها سيتم احتساب كل مستخدم بـ 2 دولار شهرياً وذلك حتى 10 آلاف مستخدم. وبعدها يحتسب كل مستخدم بـ 1 دولار شهرياً للشركات الكبيرة التي فيها أكثر من 10 آلاف موظف.

وتقدم Workplace خدماتها مجاناً للشركات غير الربحية والمؤسسات التعليمية كالمعاهد والجامعات، وبكل الأحوال هناك فترة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر.

العالم التقنية









علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لهذا يُحب ترامب السعودية على عكس ما يُشاع

ما الذي يقدمه ترامب في تصريحاته وبرنامجه الانتخابي؟ على الموقع الرسمي لحملة ترامب، نُشر مق…