الرئيسية منوعات بنزيمة يرد على الرئيس الفرنسي

بنزيمة يرد على الرئيس الفرنسي

6 ثواني قراءة
0
0
9




رد المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على انتقادات الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي كان اتهمه في تصريحات سابقة بأنه ليس مثالا للأخلاق، وأن لاعبي كرة القدم “سيئوا الخلق”.

وقال بنزيمة بعد مباراة ريال مدريد، أمس، أمام ليجيا وارسو، إن هولاند “ما كان ينبغي عليه أن يقول ذلك”. وتابع لاعب النادي الملكي: “ماذا تريد أن أقول لك؟ نعم أنا لست قدوة.. ربما يوجد بعض اللاعبين الذين يصلحون لذلك، أنا ألعب كرة القدم وأمتع الناس وأنا على خلق جيد بسبب ما تعلمته من أبي وأمي”.

وكان الرئيس الفرنسي قد انتقد في كتابه “رئيس” مهاجم ريال مدريد المتورط في قضية ابتزاز مواطنه بالمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا واستبعد من المنتخب الفرنسي على خلفية ذلك، مشيرا إلى أن “بنزيمة يعد نموذجا أخلاقيا غير جيد”، وأن لاعبي المنتخب الفرنسي “تحولوا من لاعبين سيئي الخلق إلى نجوم أغنياء”.

وتحدث بنزيمة بعد ذلك عن مسألة عودته إلى المنتخب الفرنسي خاصة بعد أن لمح رئيس الاتحاد الفرنسي إلى إمكانية عودة لاعب ريال مدريد إلى المنتخب الفرنسي، وقال إن بنزيمة يمكن له العودة ويبقى القرار الأخير بيد المدرب ديشامب.

وقال بنزيمة حول هذه المسألة: “لا ينفع الحديث الآن عن المنتخب الفرنسي، أنا مطالب الآن بتقديم أداء مميز مع فريقي ريال مدريد ثم ننتظر بعد ذلك دعوة من المنتخب، أتمنى من أعماق قلبي العودة إلى منتخب فرنسا. أنا اليوم مع فريقي ألعب باستمرار وأتمنى العودة”.

العربي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…