Home منوعات بالصور.. سيلفي التصفيق.. هل ستقلدوها؟

بالصور.. سيلفي التصفيق.. هل ستقلدوها؟

4 second read
0
0
3




قام شاب أميركي في التقاط سيلفي له وهو يصفق يديه لأعلى في الوضعية المسماة “هاي فايف” high-five، في الوقت الذي يظهر فيها الهاتف أمامه معلقا في الهواء، حيث التقط الصورة أمام مرآة.

وفور نشره الشاب الذي يقطن ولاية كارولينا الشمالية الصورة على حسابه بتويتر، وصفت بالجنون وأثارت آلاف الناس لإعادة تغريدها بل وتقليد ما فعله الطالب، الذي أوضح لمتابعيه أنه غير مسؤول عن تضرر أي هاتف وهو يسقط إلى أسفل، إذا ما رغبوا في تقليده.

وبالفعل قام عدد كبير بتقليده على الفور ونشروا صورا لهم بالطريقة نفسها والهاتف يسقط إلى أسفل وهم يمثلون وضعية صفق اليدين لأعلى، لكن أغلب الصور جاءت مضحكة وكثير منها مهتز وليست بجدارة الصورة الأم التي قدمها الطالب، في الوقت نفسه فقد نجح آخرون في أن يقلدوا هذا “الجنون” بل تفوقوا عليه في صور أكثر دقة ونجاحا. فصورة الطالب سيث شنايدر التي نشرت السبت الماضي، لم تكن بدقة كاملة، بل كانت ضبابية نوعا ما لكنها كسبت الإعجاب للفكرة والبراعة في التنفيذ.

وكانت شنايدر قد علق عليها: “اليوم أشعر بالفخر أنني استطعت التقاط صورة سيلفي لي في وضعية هاي فايف”.

وقد تحولت هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة من السيلفي إلى حمى عصفت بعقول الشباب، حيث بلغ عدد التغريدات المعادة لبوست الشاب 170 ألف، والإعجاب وصل إلى 432 ألف، في حين قام العشرات بتقليد الفكرة.

والمضحك أن بعضهم قام بوضع وسادة من القطن في الأسفل حتى لا يتضرر الهاتف إذا سقط.
%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%81%d9%8a-1

%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%81%d9%8a-2

%d8%b3%d9%8a%d9%84%d9%81%d9%8a

سوسنة




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…