Home منوعات بالوتيلي يحطم سيارة وكيل أعماله!

بالوتيلي يحطم سيارة وكيل أعماله!

42 second read
0
0
0




تحدث مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين في حوار لصحيفة “إل جورنال” الإيطالية، كشف خلاله إحدى الطرائف التي حصلت مع الإيطالي، ماريو بالوتيلي، منذ أيام بعد انتقاله إلى نادي نيس الفرنسي.
وأكد مينو رايولا، الذي هو في الوقت نفسه وكيل أعمال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والدولي الفرنسي بول بوغبا، أنه أقرض بالوتيلي سيارته البينتلي بعد مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا ولكن أعادها إليه نصفين.
وقال رايولا:” ماريو مجنون، طلب مني يوما أن أقرضه سيارتي البينتلي، فكان ردي: ماريو سجل هدفين أمام مارسيليا وسنتحدث بعد ذلك” وكان رايولا يعتمد على الإحصائيات المخيبة للآمال للاعبه الذي فشل في تسجيل أكثر من هدفين منذ عام ونصف.
وكسب ماريو بالوتيلي الرهان بعد توصل إلى هز شباك مارسيليا في مناسبتين، واتصل هاتفيا برايولا الذي تحدث عن هذا الأمر قائلا: “اتصل بي وقال: “مينو، المفاتيح” كان ردي: “عن أي مفاتيح تتحدث؟” فقال: “مفاتيح بينتلي”.
وتابع رايولا: “تريدون معرفة النتيجة بعد ذلك؟ خرج للسهر، واصطدم بعمود عندما كان بصدد التراجع إلى الوراء، ثم اتصل بي وخاطبني بنبرة عميقة وقال لي: “أنا آسف، فسامحته طبعاً، لا يمكن أن أغضب منه”.
(العربي الجديد)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.