Home منوعات ضرب مُفتي أسترالي بـ«الحذاء» في برنامح تلفزيوني

ضرب مُفتي أسترالي بـ«الحذاء» في برنامح تلفزيوني

5 second read
0
0
0




نشبت مشاجرة بين مصطفى راشد مفتي أستراليا، والمحامي المصري المشهور نبيه الوحش بسبب اختلافهما في الآراء الفقهية.
من جانبه، خلّع الوحش خلال برنامج «صح النوم»، على قناة «ltc»، حذاءه وضرب به مفتي أستراليا على الهواء الذي بادله الضرب بكرسي في ستوديو البرنامج.
وقام «راشد» خلال حواره لبرنامج «صح النوم» مع الإعلامي محمد الغيطي، المذاع على فضائية «ltc» مساء اليوم الإثنين، بالدفاع عن نفسه ومبادلة الطرف الثاني بضربه بالكرسي، الأمر الذي دفع فريق إعداد البرنامج للتدخل على الفور لفض المشاجرة.
من جانبه اعتذر الإعلامي محمد الغيطي، لجمهوره، عما حدث داخل الاستوديو.
ولفت الغيطي، إلى أن طاقم العمل أصيب خلال المعركة، التي تشبه المصارعة الحرة مبديًا اعتذاره للمشاهدين، مؤكدًا أن هذا ليس أخلاق مناقشة الأمور الدينية، متابعًا: “متخيلتش أن الأمر يوصل للضرب بالجزمة”.
وكان المشاجرة وقعت بسبب إنكار «راشد» فرضية الحجاب، مؤكدًا أن القرآن والسنة لم يرد فيهما ما ينص على فرضية الحجاب، فرد عليه الوحش قائلًا: “انت أنكرت معلوم من الدين بالضرورة، ولو أي حد من مجمع البحوث أو جبتلي فتوى من الشعراوي أو نصر فريد واصل تؤيدك أنا هاعتذرلك على الهوا”.
وقال «راشد» خلال برنامج «صح النوم»، على قناة «ltc»: “أنا لا قدوتي الشعراوي ولا أي فقيه على وجه الأرض، أنا لي القرآن فقط”، وانفعل الاثنان، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما، وهدد «الغيطي» بإنهاء الحلقة.

البيان




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…