Home منوعات الغموض يكتف الحادثة..مقتل مهندسين في إطلاق نار بحقل بليلة النفطي

الغموض يكتف الحادثة..مقتل مهندسين في إطلاق نار بحقل بليلة النفطي

4 second read
0
0
0




أقدم مجهولون على اغتيال اثنين من المهندسين الفنيين العاملين بحقل بليلة النفطي. وقاموا باطلاق النار مباشرة عليهما؛ عندما كانا يقومان بجولة روتينة على الآبار النفطية في منطقة “كيي”.وعلمت (الراكوبة) من مصادر مطلعة ان العاملين سمعوا اطلاق النار وتوجهوا لمصدر الصوت؛ وهناك وجدوا المهندسين ينزفان دما؛ دون ان يكون هناك اى اثر للجناة.
وقالت المصادر ان المهندسين المقتولين “مهند مصطفي سعيد، ومحمد شيخ إدريس أحمد” يعملان في شركة “بترو نيرجي” بقسم الصيانة “إدارة الإنتاج والتطوير” بحقل “كيي” في ولاية غرب كردفان؛ وان الحادث وقع عندما كانا يقومان بطوافهما المعتاد على الآبار.
وعممت شركة “بترونيرجي”، وهي “شركة سودانية صينية”، نعيا داخليا للمهندسين والموظفين معددة مآثر الفقيدين مشيرة الى ان كلاهما انضما للشركة فى العام 2011م
واكدت مصادر متطابقة ان الشركة أرسلت طائرة خاصة، لحقل بليلة بغرض إحضار جثامين الضحيتين وتسليمهما لذويهما.
وبدورها اكدت نقابة العاملين بالشركة حرصها على أمن وسلامة العاملين في جميع الحقول، وطالبت العاملين في الحقول بعدم التحرك إلا وفق موجهات الأمن والسلامة من قبل الشركة.
وقالت النقابة في نعيها للمهندسين “إنهما اغتيلا غدراً وخيانة، وبواسطة أيدي آثمة ومجرمة أثناء تأدية واجبهما بحقل كيي”، وتعهدت بمتابعة كل الجهات ذات الصلة حتى يتم الوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…