Home منوعات معلم مصري يغتصب طفلا كويتيا داخل بص المدرسة

معلم مصري يغتصب طفلا كويتيا داخل بص المدرسة

43 second read
0
0
0




وكالات- الكويت – ألقت السلطات الكويتية القبض على معلم مصري تحول لذئب بشري وقام باغتصاب طفل كويتي يبلغ من العمر 10 أعوام داخل أتوبيس المدرسة الذي يشرف عليه، بمشاركة سائق الأتوبيس الهندي.

وقالت صحيفة “الرأي” الكويتية، التي نشرت تفاصيل الواقعة، إنه حين انطلقت رحلة يشرف عليها مصري، وسائق هندي من إحدى المدارس في منطقة الجهراء قاصدة منازل عدد من أولياء الأمور، وقرر السائق الهندي والمشرف المصري أن يُغيرا خط سير الرحلة، فحملا طفلًا من تلاميذ المدرسة لم يتجاوز بعد عامه العاشر من منطقة جابر الأحمد، وحادا به عن الطريق بعد أن قدما له عصيرًا يحتوي على مادة مخدرة وتناوب الاثنان على اغتصابه بوحشية عدة مرات.

أعاد الوحشان الطفل إلى منزله مع نهاية الدوام الدراسي، واهمين أن فعلتهما لن تنفضح، وما أن رأت أمه وهي مواطنة كويتية الحال التي بدا فيها ابنها حتى سألته عن حاله فروى لها قصة العصير الذي شربه، والمقدم له من يدي السائق والمشرف، فتوجست من الأمر، وانطلقت به إلى مستشفى الصباح، وبإخضاعه للفحص الطبي تبين أنه تعرّض لاعتداء وحشي، فأبلغت الجهات الأمنية.

وقام رجال الأمن بالقبض على المتهمين وبمحاصرتهما لم يستطيعا الإنكار واعترفا بجريمتهما البشعة، وأنهما وضعا مخدرًا في العصير المُقدم لضحيتهما حتى لا يدري ماذا فُعل به.

احتجز السائق الهندي والمشرف المصري على ذمة قضية اغتصاب أحيل بعدها الطفل الضحية إلى الطب الشرعي لإخضاعه للفحص وإثبات الواقعة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.