الرئيسية منوعات شيخ الأمين : سأترك الإسلام لو نجح الحوار .. والفريق طه غدر بي وأدخلني سجون الإمارات ..و قال أنني جاسوس قطري

شيخ الأمين : سأترك الإسلام لو نجح الحوار .. والفريق طه غدر بي وأدخلني سجون الإمارات ..و قال أنني جاسوس قطري

6 ثواني قراءة
0
0
2




الخرطوم – فجّر شيخ الامين عمر الامين، قنبلة من العيار الثقيل، وقال ان الفريق طه عثمان مدير مكتب البشير، قام بحظره من دخول السودان، لافتا الى ان طه قام بتدبير وشاية ضده لدى دولة الامارات بحجة انني عميل للقطريين، مشددا على ان طه لم يكن معروفا خارج السودان، الا بعد ان ارتبط اسمه بشيخ الامين.

وصوّب الامين عمر الامين انتقادات لاذعة الى حزب المؤتمر الوطني ، وقال انه غير جاد في مبادرة حوار الوثبة، مشددا على ان الحكومة لن تقوم بتنفيذ مخرجات الحوار الذي يدور في قاعة الصداقة.
واقسم الامين بانه سيترك الاسلام والتصوف اذا توصل المؤتمر الوطني الى اتفاق مع احزاب الحوار وقام بتنفيذ المخرجات، وقال: ديل ناس ما عندهم مصداقية.. والله والله والله طالما ان الجماعة ديل في السلطة لن يحصل اتفاق في الحوار.. واقسمُ بالله اذا حدث هذا الاتفاق سوف اترك التصوف والاسلام.. ديل انا بعرفهم زي جوع بطني.. واقسم بالله انهم سيفعلون ما يرون، واما الذين جاءوا للمشاركة في الحوار فانهم ضيعوا زمنهم في الفاضي”.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

للمرة الثانية على التوالي.. سوداني نجم كأس دبي العالمية

حقق السوداني نادر تيراب إنجازا جديدا، وذلك إثر فوزه للعام الثاني على التوالي بلقب الرجل ال…