الرئيسية منوعات صحيفة مصرية : بالصور .. بعد النصب على البشير بقميص ميسي.. محافظ أسوان يستقبل «ملكة جمال مزيفة»

صحيفة مصرية : بالصور .. بعد النصب على البشير بقميص ميسي.. محافظ أسوان يستقبل «ملكة جمال مزيفة»

8 ثواني قراءة
0
0
0




زارت محافظة أسوان في الأيام القليلة الماضية بيزينيا نافاروا Yezenia Navarr، وادعت أنها ملكة جمال المكسيك يونيفرسال ٢٠١٦ وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

واستنكر العاملون بقطاع السياحى استقبال أسوان لأشخاص ليست لهم أهمية واستضافتهم لترويج للسياحة، مع تجاهل آخرين تعود منهم فائدة على المحافظة في جميع المجالات، كما تساءلوا عن كيفية لقاء محافظ الإقليم لشخصية دون التحقق منها.

من ناحيته، قال شكرى سيف الدين نقيب المرشدين السياحيين بأسوان، إن وقوع المسئولين في فخ نصب من شخصيات بهدف ترويج السياحة يدل على عدم التنسيق الجيد بين الجهات المنوطة بالأمر، موضحًا أن محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى ألتقى بشخصية ليست لها أي أهمية بينما رفض لقاء الإعلاميين العرب الذين جاءوا إلى المحافظة بناءً على بروتوكول متفق عليه مع المحافظ السابق اللواء مصطفى يسرى بهدف ترويج السياحة.

وأضاف لـ”فيتو” أن محافظ أسوان أو المسئولين عن الزيارة لم يستعينوا بالقطاع السياحى سواء نقابة المرشدين السياحيين أو غرفة السياحة لتنسيق تلك الزيارة، مشيرًا إلى أن تلك الجهات كان بإمكانها التحقق من شخصية ملكة الجمال عن طريق شركات السياحة العالمية التي تتعامل مع الشخصيات المهمة أو من خلال سفير المكسيك بالقاهرة.

وأوضح سيف الدين أنه بالفعل تم التواصل مع بعض الشركات العالمية وتأكد من عدم كونها ملكة جمال، كما أستعان بالجهات المسئولة عن مسابقات ملكات الجمال لإرسال أسماء الملكات خلال الفترة الماضية ولم يكن أسماها معهم، لافتًا إلى أن المسئولين ساهموا في التنسيق لشركة خاصة لا تعود منها فائدة، وما حدث يدل على عدم تنسيق الجهات المسئولة، وخاصة وزارتى السياحة والخارجية وهيئة تنشيط السياحة للتحقق من الشخصية التي تدخل مصر وتلتقى بمسئولين في الدولة مثل المحافظ.

وفى ذات السياق، قالت إيمان كامل عضو غرفة السياحة بأسوان ومديرة إحدى الشركات السياحية، إن اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان رفض لقاء شخصيات معروفة تابعين لجهات رسمية مثل الإعلاميين العرب، في حين أنه التقى بالشخصية التي تدعى أنها ملكة جمال المكسيك ولا تعود بفائدة على المحافظة، مطالبة بالتحقيق في الأمر لأن هناك العديد من الجهات التي يجب أن تحاسب مع توضيح حقيقة ما تردد حول تلك الشخصية.

وكان محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى أهدى لها باقة ورد نيابة عن جميع أهل المحافظة، ثم أعقب ذلك دعوتها للقيام برحلة الفلوكة وسط الجزر النيلية وسحر الطبيعة لضيفة أسوان رافقهم خلالها الدكتورة منال العبسى رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ومسئولى شركة عطا جروب الشركة المنظمة للرحلة.

واستمرت رحلة ملكة جمال المكسيك لأسوان لمدة 3 أيام شملت زيارة معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبل السياحية، وأيضًا معابد فيله، وزيارة قرية غرب سهيل النوبية ومركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب، وتناولت وجبة العشاء في أحد مطاعم الأسماك الشعبية وسط مواطنى أسوان، بينما قامت بالتقاط العديد من الصور التذكارية أثناء جولتها في شوارع المدينة.

وتداولت معلومات على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أنها ليست ملكة جمال وأنها «مزيفة» وتخدع هيئة تنشيط السياحة المصرية، لأن هناك شركة مصرية باسم IBIS للتسويق والاستشارات «شركة تأسست منذ شهرين فقط أسستها سيدة مصرية كانت تعيش في أمريكا وعادت للإقامة بمصر»، وهى التي أعلنت عن زيارة ملكة الجمال ووصيفة ملكة جمال العالم 2015 Yezenia Navarro إلى مصر بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ورعاية شركة مصر للطيران في الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر.

يذكر أن الرئيس السوداني عمر البشير، تعرض لعملية نصب على يد فتاة بريطانية أوهمته بإرسال اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، قميصه كهدية له، وأخذت منه مبالغ مالية.








علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…