Home منوعات ثلاث نصائح مهمة للفوز بـ اللوتري الأمريكي

ثلاث نصائح مهمة للفوز بـ اللوتري الأمريكي

45 second read
0
0
2




البطاقة الخضراء “الجرين كارت” من الممكن ان تكون تذكرتك الحقيقية لتدرك حلمك الأمريكي الفريد، حيث يتقدم كل عام ملايين من الطامحين للفوز بتأشيرة برنامج هجرة التنوع الأمريكية، وأيضاً قرعة الهجرة لأمريكا المعروفة، والفوز بأي من هاتين التأشيرتين يؤهلك للحصول على تصريح إقامة قانونية في الولايات المتحدة.
الأهم هو التركيز على التأكد من أهليتك حتى تكون لك فرصة الفوز في السحب السنوي، واحفظ النصائح التالية عن ظهر قلب، التي تضعك على الطريق الصحيح للفوز بـ”الجرين كارد” أو قرعة التنوع الأمريكية:
أولاً: راجع أهلية وطنك الأم في السحب، وهناك بلدان نسب هجرتها إلى الولايات المتحدة متدنية، وهي التي يسمح لمواطنيها للتقدم للبرنامج. والدول المؤهلة قد تختلف من عام لآخر لذا تأكد أن بلدك موافق عليها.
ثانياً: انتبه لهذه التفاصيل، فقد تكون أصغر الاخطاء المطبعية أو الخطأ في المعلومات التي يراد تضمينها والاخطاء اللغوية النحوية والاخطاء المرتبطة بإدخال المعلومات، أي من هذه الاخطاء يمكن ان تستبعدك من المشاركة في قرعة الهجرة، ويجب التذكر أن معايير الصور التي تحملها هي أيضاَ دقيقة جداً. لذا يستبعد الكثير من الناس لمجرد اخطاء السهو الصغيرة.
ثالثاً: حاول الحصول على مساعدة طرف ثالث من خدمات الهجرة لضمان الوفاء بأهلية طلبك. وبعض الكيانات الخاصة مثل (Global USA Green Card Organization(GUSGC) :تضمن لك مشاركة كاملة في القرعة من خلال فحص كامل لكل جوانب طلبك إضافة للالتزام التام بلائحة وزارة الخارجية الأمريكية.

عين اليوم – عمر إبراهيم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.