Home منوعات “أوبر” توسع خدمتها لتوصيل الوجبات

“أوبر” توسع خدمتها لتوصيل الوجبات

4 second read
0
0
0




ذكر تقرير إخباري، الثلاثاء، أن شركة “أوبر” الأميركية للنقل بدأت في توسيع نطاق خدماتها لتوصيل الوجبات حول العالم ليشمل 24 دولة بعد أن كان مقتصرا على 6 دول.
وتشمل الخطة 16 مدينة في 12 دولة أوروبية و11 مدينة جديدة في تسع دول آسيوية من بينها هونغ كونغ وجاكرتا وطوكيو ودبي، إلى جانب مدينتين كبيرتين بجنوب إفريقيا ومكسيكو سيتي.

وبدأت الشركة، حسب “رويترز” التعاقد مع موظفين جددوا إطلاق حملة تسويق قوية في إطار استعدادها للتفوق على منافسين محليين في عشرات الدول.

وتستعد “أوبر” هذا الأسبوع إلى إدراج أمستردام في نطاق خدماتها، بالتزامن مع إدراج موقع “تيك أواي دوت كوم” أكبر مواقع طلب الطعام عن طريق الإنترنت في هولندا على بورصة أمستردام للأوراق المالية.

وأشارت قوائم وظائف نُشرت على موقع أوبر ومواقع توظيف أخرى على الإنترنت إلى أن خدمة “أوبر ايتس” لتوصيل الطعام تطلب “جميع الوظائف ابتداء من المديرين العموميين إلى عمال توصيل طلبات على الدراجات وبائعين ومديري تسويق لبدء نشاطها في 24 دولة”.

وتعمل خدمة “أوبر ايتس” في 36 مدينة في ست دول منها 27 مدينة في الولايات المتحدة، حيث بدأت أول مرة في تجربة توصيل الطعام قبل عامين في لوس أنجلوس. وكان أول انتقال لها على المستوى الدولي في باريس قبل عام.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…