Home منوعات القذافي خطّط لاغتيال الممثل المصري عادل إمام!

القذافي خطّط لاغتيال الممثل المصري عادل إمام!

43 second read
0
0
2




خبير التجميل العالمي محمد عشوب في لقاء تلفزي أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي قرّر الانتقام من الممثل المصري عادل إمام بعد عرض مسرحية ‘الزعيم’ معتقداً أنه سخر منه، حسب ما جاء في موقع ‘القدس العربي’.

وأشار محمد عشوب في برنامج ‘بوضوح’ على قناة الحياة، أن العقيد معمر القذافي كان سريع الغضب وأرسل بعض الليبيين لمشاهدة المسرحية في مصر وتحري حقيقة هذا الأمر بعد أن أخبروه بأن عادل إمام يقلده في مسرحية ‘الزعيم’.

وأضاف خبير التجميل العالمي ‘ القذافي طلب من عادل إمام أن يعرض المسرحية في ليبيا واتصلوا بي لترتيب العملية مع مخرج المسرحية محمد حافظ الذي وافق على ذلك’.

وتابع “كان ليا صديق ليبي مقرب للمخابرات الليبية أخبرني أن معمر القذافي عايز ينتقم من عادل إمام وهيسلط عليه شوية بلطجية يموتوه ويعدمهم وكأن شيء لم يكن”.

وذكر المصدر ذاته أن محمد عشوب لجأ لوزير الإعلام الليبي عبد الله منصور، وأخبره بالسيناريو المزمع تنفيذه من جانب معمر القذافي تجاه عادل إمام فور صعوده على خشبة المسرح.

واتخذ وزير الإعلام الليبي إجراءً احترازيًا بإيقاف جميع الحفلات، فيما قام القذافي بسجنه بعد أن أفشل مخططه لاغتيال الزعيم عادل إمام.

القدس العربي- اب راديو







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.