Home منوعات قنصل السودان في الإسكندرية يطالب بإرسال صورة واسم كل من لديه فقيد في حادثة الغرق

قنصل السودان في الإسكندرية يطالب بإرسال صورة واسم كل من لديه فقيد في حادثة الغرق

42 second read
0
0
1




قنصل السودان في الإسكندرية يطالب بإرسال صورة واسم كل من لديه فقيد في حادثة الغرق
تابع محمد صغيرون قنصل السودان العام في الإسكندرية حالة الناجين من مركب الهجرة غير الشرعية بمدينة رشيد المصرية، ومن بينهم 26 ناجيا من السودان حتى الآن ويتلقون العلاج في مستشفيات رشيد.
وقال صغيرون لـ(اليوم التالي) أمس (الجمعة) إن القنصلية تتابع حالة الناجين من الحادث وتقدم لهم المساعدات الإنسانية، والدعم الكامل، مضيفا أنه مازالت هناك جثث مفقودة وغير معروفة نظرا لعدم وجود أي أوراق ثبوتية، وأن هناك جثثا مازال البحث جاريا للتحقق من جنسيات أصحابها، وأنهم يتابعون الأمر مع السلطات المصرية أولا بأول.
وأشاد صغيرون بجهود السلطات المختصة في محافظة البحيرة لاستقبال الناجين وتقديم العون لهم، مؤكداً أن القنصلية العامة فى الإسكندرية ستعمل وبالتنسيق مع السلطات المختصة في محافظة البحيرة على عودة الناجين للسودان في أقرب وقت ممكن، وطالب صغيرون كل من لديه فقيد على المركب أن يرسل اسمه وصورته على القنصلية بالإسكندرية، لمتابعة الوصول إليه مع السلطات المصرية.
وكانت مركب رشيد المصرية التي تحمل ما يقارب 400 شخص لهجرة غير شرعية من بيهم مصريون وسودانيون وأفارقة قد غرقت قبل يومين وخلف الحادث ما يقارب 150 متوفيا حتى الآن ومازال البحث جاريا عن باقي المفقودين.

اليوم التالي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.