Home منوعات الفريق طه : صاحبة الصورة ليست زوجة أحمد ولم يكن بالاحتفال نساء حتى امنح رقمي لإحداهن ..و السلطة زائلة والدنيا فانية

الفريق طه : صاحبة الصورة ليست زوجة أحمد ولم يكن بالاحتفال نساء حتى امنح رقمي لإحداهن ..و السلطة زائلة والدنيا فانية

4 second read
0
0
46




سودافاكس – الخرطوم : قال الفريق طه مدير مكتب الرئيس السوداني عمر البشير في حوار اجرته معه صحيفة الدار المحلية ، قال ان “السلطة زائلة والدنيا فانية فكيف استغلها في عذاب عباد الله “، جاء ذلك عقب الحادثة الاخيرة التي هزت الشارع السوداني ، والتي تمثلت في اختطاف وتعذيب المهندس السوداني أحمد ابو القاسم على يد 4 رجال يقودون سيارة نقل( بوكس ) ورميه في الخلاء .

يذكر ان شبكات التواصل الاجتماعي قد أشارت بالاتهام للفريق طه وذلك عقب نشر صور من محادثات قيل انها لشقيق المجني عليه قال فيها ان الفريق طه قد تحرش بزوجة اخيه أحمد فقام احمد بضرب الفريق طه مما دفعة لإرسال بعض من ( جماعته ) على حد تعبيرهم .

ونفى الفريق طه صلته بالحادثة جملة وتفصيلاً ، كما نفت شرطة ولاية الخرطوم وجود اي سجل او بلاغ بالحادثة .

وقال الفريق طه ان صاحبة الصورة التي تداولتها شبكات التواصل الاجتماعي والتي تجمع بين المجني عليه و فتاة و اطفال ، هي ليست زوجته ، وانه لم يكن هناك في الحفل اي نساء حتى يعطي رقم هاتفه لإحداهن .

وقال طه لصحيفة الدار السودانية بان السلطة زائلة و الدنيا فانية فكيف استغلها في عذاب عباد الله ، وأشار طه الى قصة زواجه من الوزيرة الموريتانية قائلاً ( الاستهداف بدأ بقصة زواجي من الوزيرة الموريتانية ويتواصل الان بسذاجة )




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…