Home منوعات عاجل :بيان من أسرة المهندس أحمد أبو القاسم .. وتفاصيل الاعتداء عليه

عاجل :بيان من أسرة المهندس أحمد أبو القاسم .. وتفاصيل الاعتداء عليه

42 second read
0
0
17




سودافاكس – الخرطوم : نشر شقيق المهندس السوداني أحمد ابو القاسم ، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر بياناً من أسرة أحمد تحصلت عليه شبكة سودافاكس موضحاً ملابسات الحادث و الخطوات التي اتبعتها الأسرة ، موضحاً ان هذا التصريح هو الأول الذي تدلي به الأسرة حول الحادث .

إقرأ ايضاً : بماذا رد طه عثمان الحسين على قصة تعذيبه للمهندس أحمد أبو القاسم ؟!

وايضاً : نشر محادثة وآتساب بين المهندس أحمد والفريق طه

وأفادت متابعات سودافاكس بان المهندس احمد قد تعرض للضرب والتعذيب بعد ان تم اختطافه من امام منزله فجر يوم أمس الخميس 15/سبتمبر/2015 م بواسطة عصابة تقود عربة بوكس .

وبعد الانتهاء من تعذيبه تم رميه بمكان نائي ولكن العناية الالهية قد حفظت أحمد الذي عاد الى اسرته وهو الان طريح الفراش ويخضع للمراقبة الطبية والعلاج .

وتداولت شبكات التواصل الاجتماعي في وقت سابق بعض الصور التي تعتذر شبكة سودافاكس عن نشرها نسبة لقساوتها ، وكذلك نشرت محادثة نسبت لمحمد ابوالقاسم شقيق المجنى عليه ، وقد اورد في المحادثة اسم ( طه ) الذي اعتبره فيما بعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه ( طه عثمان ) مدير مكتب الرئيس السوداني عمر البشير . وفيها قال محمد بان طه قد تحرش بزوجة شقيقه فقام أحمد بضرب طه وبعدها قام طه بارسال “جماعته ” وساقوا احمد مزرعة ورموهو جنب حاويات سوبا.

يذكر ان اسرة احمد لم تقم باتهام اي جهة او شخص محدد بحادثة الاعتداء لم يرد اسم طه في البيان الصادر منها وانما ذكرت انها مجموعة تقود عربة بوكس قامت باختطافه

فيما يلي نورد لكم بيان اسرة احمد :

بيان من أسرة أحمد أبو القاسم

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن أسرة أحمد أبو القاسم مختار، و الذى تناقلت الوسائط المختلفة خبر إختطافة من قبل مجهولون و اﻷعتداء عليه من قبلهم بالضرب الذى أفضى إلى أذى جسيم يعانى منه إبننا و يخضع على أثره للمراقبة الطبية و العلاج.
كان أحمد قد تم إختطافة من أمام منزل الأسرة فجر يوم 15 سبتمبر حيث أقتيد لمكان مجهول بواسطة مجموعة تقود عربة بوكس.
هذه هى الحقائق المتوفرة لدينا حتى اﻷن، و قد وضعنا اﻷمر كافة و برمته تحت تصرف الجهات العدلية التى شرعت مباشرة فى إجراء تحقيق حول اﻷمر، و نحن نؤكد ثقتنا فى حسن و عداله سير اﻹجراءات التى نأمل أن تسترد لنا حقنا فى هذا الخصوص و عليه، نود أن نعبر عن جزيل شكرنا و إمتناننا العميق لكل من إهتم بالحضور و السؤال من زملائه و الصحغيين و المنظمات المختلفة، مع التأكيد أن هذا هو أول تصريح رسمى بالاحداث من اﻷسرة.
فى إنتظار اتضاح اﻷمر للمجتمع السودانى الكريم فى أقرب وقت.
أسرة أحمد أبو القاسم مختار
مساء 15/سبتمبر/ 2016

ahmed-gasi2

ahmed-gasim

874

asdsd







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.