الرئيسية منوعات شاهد | النجمة المصرية داليا البحيري تحكي قصة تعليمها في السودان وسويسرا ..و تحدثها اللهجة السودانية

شاهد | النجمة المصرية داليا البحيري تحكي قصة تعليمها في السودان وسويسرا ..و تحدثها اللهجة السودانية

6 ثواني قراءة
0
0
11




كشفت النجمة المصرية داليا البحيري، خلال برنامج “المرايا” مع الإعلامية “آلاء لاشين”، أنها كانت طفلة هادئة، لكنها دائمة السفر بحكم عمل والدها كمدير إقليمي لشركة مصر للطيران.

وأضافت أنها قضت معظم طفولتها في “السودان” ولكنها لا تتذكر الكثير عن هذه الفترة، سوى ارتباطها بالجالية المصرية في الخارج.

أما بالنسبة للمراهقة، فعاشتها في “سويسرا” وخلالها بدأت تهتم بمظهرها وأناقتها، كما قضت معظم سنوات تعليمها بين السودان وسويسرا ومصر ما أدى لارتباك وضعها الدراسي، موضحة أن أصعب الفترة عاشتها في التعليم، كانت بعد عودتها من سويسرا لاستكمال الدراسة في مصر، بسبب فارق أسلوب التعليم بين الدولتين.

كما كان اهتمامها بأناقتها ومظهرها هو أكثر ما رافقها طوال تلك السنوات، فكانت “فاشونستا” المدرسة، حتى التحقت بكلية “سياحة وفنادق” ثم عملت بعدها “عارضة أزياء” لتنتقل للعمل بالإذاعة والتليفزيون.

وعرضت الإعلامية “آلاء لاشين” صور لـ”قسمت” ابنه “البحيرى” خلال أحد عروض الأزياء فأكدت “داليا” اهتمام ابنتها الدائم بمجال الموضة أيضًا.

“المرايا” يُعرض يوميا على قناة روتانا خليجية من تقديم الإعلامية “آلاء لاشين”، ويستضيف عدد من الفنانين لتستعرض معهم سنوات طفولتهم وذكريات المراهقة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لا تنزعج ولا تحاول معرفة الوقت.. نصائح لمن يستيقظ منتصف الليل

يقدِّم مُتخصِّصٌ في علاج اضطرابات النوم بعض النصائح بشأن ما يجب ألا تفعله إذا استيقظت منتص…