الرئيسية منوعات سامسونغ تبدأ حملة استرجاع أكثر من مليوني هاتف لهذا السبب

سامسونغ تبدأ حملة استرجاع أكثر من مليوني هاتف لهذا السبب

9 ثواني قراءة
0
0
0




سجلت السلطات الأمريكية حالات انفجار عديدة لبطارية هواتف سامسونغ وحذرت مستخدميه من استعماله ونصحت بضرورة تركه مغلقا. الشركة الكورية الجنوبية وعدت بتسريع عملية استبدال الهواتف. تعرف على هذا الجهاز وعن الخلل التقني فيه.
Samsung Galaxy Note 7
طالبت مصلحة حماية المستهلك الأمريكية “سي بي أس سي” مستخدمي الهاتف الذكي “سامسونغ غالكسي نوت 7” بعدم استعمال الجهاز وضرورة إغلاقه وذلك بعد تسجيل حالات انفجار لبطاريته. وقالت السلطات الأمريكية أنها تعمل سويا مع شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإيجاد حل سريع للمشكلة التقنية التي يعاني منها الجهاز وتسريع عملية استبداله بأجهزة جديدة.
من جهتها حذرت إدارة مراقبة الطيران الأمريكية “أف آي آي” المسافرين من فتح الهاتف واستخدامه أو شحنه في الطائرة أثناء الطيران. كما نصحت الإدارة المسافرين من مغبة وضع هاتف “سامسونغ غالكسي نوت 7” في الحقائب. وتقوم شركة سامسونغ بعملية واسعة لاسترجاع أجهزة “سامسونغ غالكسي نوت 7” المتضررة.
وتعود المشكلة حسب تقارير إعلامية إلى خطأ تقني في البطارية يؤدي إلى الاحتراق وأيضا الانفجار. وعلقت الشركة الكورية الجنوبية عن الموضوع بأن شحن بطارية الجهاز يتسبب في ارتفاع حرارتها مما قد يتسبب في انفجارها. وسجلت الشركة قبل أسبوعين 35 حالة. إلأ أن تقارير أشارت أن عدد الهواتف التي من المنتظر استبدالها يبلغ حوالي 2.5 مليون جهاز.
س.ع/ف.ي (د ب أ/ أ ف ب)

made of minds







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…