Home منوعات الإعلامية التي هزّت السودان بفضيحتها تكشف التفاصيل!! ‏

الإعلامية التي هزّت السودان بفضيحتها تكشف التفاصيل!! ‏

4 second read
0
0
120




بعد أن هزّت قضية الإعلامية الدكتورة سلمى الفيصل بلدها السودان، إثر إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة حيث ضبطت المخدرات في سيارتها بالإضافة إلى أفلام مُخلة بالآداب العامة، خرجت سلمى عن صمتها وأعلنت عبر حوار أجرته لصالح صحيفة الدار السودانية بأنها تواجه حرباً منظمة ضدها.
الإعلامية السودانية اتهمت جهات لم تسمها باختلاق فضيحة لها بسبب شهرتها، بدأت من خلال اختراق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
قائلة: نعم هنالك من يستهدفني ومن دس لي الحشيش، فأنا لا أعرف شيئاً عنها ولست بحاجة لأن أتاجر فيها، لأنني في نفس يوم الحادثة كنت أحمل في سيارتي ملايين الجنيهات والدولارات وقد قمت بالتضبع بألف جنيه ونصف.
وبرّرت سلمى مسألة هروبها من الشرطة ودهسها لاحد أفرادها بالقول:”لم أكن أعتقد أنهم أفراد شرطة مكافحة المخدرات، فخفت على نفسي من حوادث الاختطاف والاحتيال، وهربت من أمامهم حتى طاردوني وأطلقوا الرصاص على إطارات سيارتي الخاصة”.
وأوضحت، أنها لم تكن تقصد دهس الشرطي بسيارتها، ولكن التفكير في الهروب والرعب والخوف تسبب في ذلك. أما بالنسبة للأفلام المخلة بالآداب فأشارت قائلة:”أنا بريئة صدقوني، وابنة أسرة محترمة ولدي بناتي الصغار فلا يمكن أن أحمل هاتفاً يحمل أفلاماً مخلة بالآداب، لأنني أم وليس هناك ما يدعوني للتجارة بالحشيش” لافتة بأن هناك من يسعى إلى تدميها معنوياً.

ليالينا




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…