الرئيسية منوعات لاعب منتخب إيران للسيدات تنكشف ذكورته بعد “ثمله”

لاعب منتخب إيران للسيدات تنكشف ذكورته بعد “ثمله”

6 ثواني قراءة
0
0
0




لم ينته بعد الحديث عن فضائح المنتخب الإيراني للسيدات لكرة القدم، خصوصا بعد الكشف عن ثمانية ذكور من بين 20 لاعبا في صفوف المنتخب في ايلول/سبتمر من العام الماضي، الحادثة التي أدت إلى حلّه رغم الدعوات لتشكيله مرة أخرى ومعاقبة “الرجال” المتخلفين.
الجديد في أمر منتخب إيران “النسوي” المثير للجدل هو ما تطرقت له مواقع إيرانية كثيرة، اليوم الأربعاء، ومنها “نشر نيوز” و”بازتاب” و”سيمرغ”، حيث تم كشف “ذكورة” لاعب نادٍ إيراني للسيدات بعد إفراطه في شرب الخمر وذهابه لدورة المياه بلا وعي وبمساعدة زميلاته في النادي.
وقالت المواقع الإيرانية إن اللاعب الذي لم تذكر اسمه، سبق أن شارك مع منختب إيران النسوي في مباريات دولية دون أن يتم الكشف عن حقيقته.
وتأتي هذه الفضيحة الجديدة بعد أن نشر برنامج “90” الشهير في إيران، تقريرا مصورا عن تمارين المنتخب الإيراني، دعا من خلالها إلى إعادة تشكيل الفريق مرة أخرى، حيث يرى أنه لا ذنب للنساء “الحقيقيات” بما يركتبه الرجال من أخطاء في تمثيل المنتخب النسوي.
وقبل عام تحديدا، كشف مسؤول في الاتحاد الإيراني لكرة القدم، خلال حديث صحافي، عن وجود 8 لاعبين من رجال شاركوا ضمن منتخب إيران للسيدات خلال الأعوام الماضية.
وقال مجتبی شريفي في حينها، إن “اللاعبين الثمانية مثلوا منتخب النساء الإيراني، في حين أن بعضهم لم يتحولوا جنسياً وبقوا ذكورا حتى آخر يوم لهم في المنتخب”.

العربية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ملتقط «سيلفي» يقاضي فيسبوك

لجأ شاب سوري لاجئ إلى مقاضاة شركة «فيسبوك»، وذلك لعدم اتخاذها أي إجراءات لوقف نشر تعليقات …