Home منوعات بالصورة .. المذيعة السودانية صاحبة المخدرات والأفلام الإباحية تظهر و تكشف الاسرار

بالصورة .. المذيعة السودانية صاحبة المخدرات والأفلام الإباحية تظهر و تكشف الاسرار

42 second read
0
0
57




المذيعة السودانية المتهمة بالمخدرات تفجر المفاجآت..دكتورة سلمي: أنا شهادة عربية وهذه قصة الصور الفاضحة والأفلام الإباحية

آثار نشر خبر إلقاء الشرطة السودانية القبض على مذيعة تلفزيونية بعد مطاردة ماراثونية وتم القبض عليها وبحوزتها مخدرات في سيارتها وأفلام إباحية وصور فاضحة الكثير من ردود الافعال.
وعلى الرغم من أن الملف كان غامضاً وأن اسم المذيعة لم يفصح عنه إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل السودانية اتهمت المذيعة بقناة أنغام الدكتورة سلمي الفيصل.
صحيفة الدار التقت المذيعة في حوار تحصل عليه محرر موقع النيلين وكشفت من خلاله الكثير والمثير.
الدكتورة سلمي فيصل قالت من خلال الحوار أنها تعلمت فنون العمل من خلال التجوال بين أربع قنوات سودانية وهي التلفزيون القومي وقناة أم درمان وقناة قوون وقناة أنغام وتعلمت كيفية التعامل مع الصدمات, وقالت الدكتورة في حوارها لصحيفة الدار : أن هناك حرباً منظمة ضدها ولا أقصد بذلك الشرطة.
وذكرت دكتورة سلمي أن القصة بدأت بنشر صور فاضحة لها من قبل جماعة اخترقت حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وواصلت حديثها: عدت قبل فترة من السعودية للحصول على حقوق الوالد وأنا حتى الأساس شهادة عربية وأنا الحمد لله ميسورة الحال وأكثر من ذلك ولا أحتاج أن اعمل في تجارة المخدرات.
الصحفي الأستاذ مبارك البلال قاطعها: هذه الاتهامات لا يمكن إثباتها أو نفيها لأنها في طور التحري فقاطعته قائلة: لا.. أنا بريئة صدقني وابنة أسرة محترمة ولدي بناتي الصغار فلا يمكن أن أحل موبايل عليه أفلام إباحية لأنني أم وليس هناك ما يدعوني للتجارة بعدد أثنين قندول حشيش أو غيرها لأنني الحمد لله مبسوطة مالياً ولكن كما ذكرت لك هناك من يسعى لتدميري معنوياً.

دكتورة سلمي

دكتورة سلمي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.