الرئيسية منوعات 13 ألف حاج سوداني يصلون الأراضي المقدسة

13 ألف حاج سوداني يصلون الأراضي المقدسة

6 ثواني قراءة
0
0
0




أعلن المنسق العام للبعثة السودانية للحج بالأراضي المقدسة أحمد سر الختم، الأربعاء، أن مجمل عدد الحجاج الذين وصلوا إلى الأراضي المقدسة منذ بدء عمليات التفويج وحتى الآن بلغ أكثر من 13 ألف حاج وحاجة.
وأبان سر الختم أن ما يزيد عن ستة آلاف و100 حاج وحاجة منهم لا يزالون بالمدينة المنورة، بينما تجاوز عدد الذين وصلوا إلى مكة فعلياً حتى ليلة الثلاثاء ستة آلاف و420 حاجاً وحاجة.
وأفادت وحدة التفويج بمكتب شرون الحجاج بالمدينة المنورة شبكة الشروق أن عدد الذين تم تفويجهم من المدينة إلى مكة المكرمة الأربعاء بلغ 214 حاجاً، متوقعة أن تتوالى عمليات التفويج من جدة إلى مكة مباشرة بشكل يومي، بينما تمكث أفواج حجاج الجو بالمدينة المنورة ثمانية أيام قبيل مغادرتها إلى بيت الله الحرام.
إلى ذلك، اطمأن رئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم د. جابر أدريس عويشة، رئيس مكتب حجاج الخرطوم، على ما يُقدَّم لحجاج ولاية الخرطوم من خدمات بالمدينة المنورة، وذلك عبر التقارير التي قُدَّمت له من رؤساء المراكز والبعثة وأمراء الأفواج.
وحثَّ جابر في لقاء الدعاة والمرشدين على بذل قصارى الجهد من قبلهم في تعريف الحجاج بأسس الحج ومقتضياته وأحكامه، حتى يؤدوا حجهم على أكمل وجه.

الخدمات الصحفية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

العلماء يعثرون على تفسير جديد لـ «دوائر الجن»

أصبح لدى العلماء تفسير علمي جديد لتلك الأماكن الجرداء من الأرض في المساحات العشبية الجافة …