الرئيسية منوعات (بالفيديو) الأمل عطبرة يوقف انتصارات المريخ بالدوري

(بالفيديو) الأمل عطبرة يوقف انتصارات المريخ بالدوري

6 ثواني قراءة
0
0
0




أوقف الأمل عطبرة، انتصارات المريخ، وفرض عليه التعادل (1ـ1) في المباراة، التي جرت بينهما مساء الخميس، على إستاد مدينة عطبرة، ضمن المرحلة الـ26 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

كان المريخ في طريقه لتحقيق الانتصار الثامن على التوالي في البطولة، بعدما سجل له لاعبه إبراهيم جعفر، هدفًا في الدقيقة (13)، لكن عبدالرحيم علي، سجل التعادل للأمل، قبل النهاية بـ3 دقائق.

التعادل، رفع رصيد المريخ إلى 62 نقطة، متساويًا مع الهلال المتصدر، والذي يمكنه توسيع الفارق حال فوزه على النسور غدًا الجمعة، فيما رفع الأمل عطبرة رصيده إلى 29 نقطة.

لم يغير المدير الفني للمريخ برهان تيه، في تشكيل الفريق الذي خاض به آخر 4 مباريات، بينما اعتمد أصحاب الأرض على تشكيلة مميزة، ضمن كاوندا، وموسى، وقديم، وصلاح عصمت، في الدفاع، والمهاجم الغاني إيزيكل توتو ثاني هدافي الممتاز السوداني في الهجوم.

اندفع فريق الأمل، صوب مرمى المريخ منذ صافرة البداية، فهدد إيزيكيل مرمى جمال سالم، بأول كرة في الدقيقة الثانية، حين سدد كرة قوية، حولها دفاع المريخ إلى ركلة زاوية.

واستمر الأمل، في تشكيل الخطورة على المريخ، وكان واضحًا أن المهاجم الغاني إيزيكيل، هو مصدر الخطورة الذي كاد أن يخطف هدفًا بكعب رجله من داخل الصندوق.

لكن على عكس مجريات اللعب، قاد عمر بخيت، هجمة منظمة ومرر من وسط الملعب لأوكرا الغاني، الذي عكس كرة جيدة داخل الصندوق، قابلها إبراهيم جعفر برأسية محكمة في المرمى، محرزًا الهدف الأول للمريخ في الدقيقة (13).

استمر اللعب سجالاً بين الفريقين، وحاول محمد هاشم، صانع الألعاب المميز بالأمل، تنظيم ألعاب الفريق، لكن وسط المريخ، كان أكثر تماسكًا وقوة.

وفي الشوط الثاني، أجرى المريخ تبديلاً اضطراريًا بخروج عنكبة المصاب، ودخول صانع الألعاب الغاني فرانسيس كوفي، ثم دخل عبده جابر بديلاً.

ولم ينجح الفريقان في تقديم مباراة هجومية، فظهر الشوط الثاني، أقل في مستواه من الأول كثيرًا، ولم يتهدد حارس المرمى جمال من المريخ، وفواز من الأمل بكرات خطيرة.

ونجح البديل عبدالرحيم علي، بعد دقيقتين من دخوله إلى أرض الملعب، من تعديل النتيجة للأمل، مستفيدًا من تمريرة النيجيري بول، في قلب دفاع المريخ، ويضع الكرة في المرمى، في الدقيقة 87.

المصدر: كوورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ما هي الكلمات الأكثر بحثًا على غوغل؟

ما الذي يريد الناس معرفته أكثر عندما يجرون عمليات بحثية على شبكة الإنترنت؟ أصدرت شركة محرك…