Home منوعات شاهد | اهداف المريخ العاصمي ومريخ كوستي 4 – 2

شاهد | اهداف المريخ العاصمي ومريخ كوستي 4 – 2

42 second read
0
0
0




المريخ العاصمي يفوز على مريخ كوستي برباعية
حقق نادي المريخ السوداني فوزاً على مضيفه مريخ كوستي بأربعة أهداف مقابل هدفين، عصر السبت، على استاد كوستي. وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الأول من الدورة الثانية من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2016.

وسجل لاعب المريخ الغاني كوفي فرانسيس الهدف الأول في الدقيقة 11 من الشوط الثاني، فيما سجل الغاني أوكرا الهدف الثاني في الدقيقة 63 من الشوط الثاني ، واللاعب خالد النعسان أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 82 من المباراة، فيما سجل للمريخ كوستي الحارس شلبي من ركلة جزاء في الدقيقة 70، وخضر إسماعيل في الدقيقة 86.

ودخل المريخ المباراة بهجوم قوي رغم غياب عدد كبير من لاعبيه المؤثرين بدافع العقوبات الإدارية والإيقافات، مثل قلبي الدفاع أمير كمال وعلي جعفر ولاعبي المحور علاء الدين يوسف والنيجيري سالمون جابسون والمهاجم بكري المدينة، لذا دفع المدير الفني برهان بعدد من لاعبيه الجدد في هذه المباراة كالحارس المخضرم المعز محجوب في حراسة المرمى بدلاً عن اليوغندي جمال سالم والظهير الأيمن محمد شمس الفلاح والدولي الجنوب سوداني ألوك اكيج.

ورفع المريخ رصيد نقاطه إلى 40 نقطة في الترتيب الثاني وبفارق تسع نقاط عن صاحب المركز الأول الهلال، بينما تجمد رصيد مريخ كوستي عند 13 نقطة في المركز الـ 16 حيث لا يزال يعاني من خطر الهبوط، وسيلاقي المريخ مضيفه الرابطة كوستي يوم الثلاثاء القادم 19 يوليو.

شبكة الشروق + وكالات







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.