Home منوعات “هاني في الأدغال” في المركز الأول بـ55 مليون مشاهدة

“هاني في الأدغال” في المركز الأول بـ55 مليون مشاهدة

4 second read
0
0
0




احتفل المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي بحصول برنامج هاني في الأدغال على المركز الأول من حيث المشاهدة، سواء عبر قناة الحياة أو من خلال موقع يوتيوب، الذي تصدر البرنامج من خلاله بـ55 مليون مشاهدة لحلقاته، والفيديوهات الخاصة به.
وأكد المنتجان وائل علي ومحمد عبد الحميد على سعادتهما البالغة بتصدر البرنامج هذا العام، ورضا الجمهور عما تم تقديمه في البرنامج من كوميديا راقية، شاركت بها ردود الأفعال العفوية للنجوم الضيوف.
المنتج محمد عبد الحميد أكد أن البرنامج راعى كل سبل ومعايير الأمان لجميع الضيوف، وكانت هناك حماية فائقة لكل الضيوف الذين وقعوا في فخ هاني في الأدغال، ولذلك خرجت الحلقات بشكل حقيقي ورائع نال إعجاب الجمهور، وهو ما تحرص عليه شركة فيردي دائماً في كل الأعمال التي تقدمها لجمهورها، وأضاف أن هاني رمزي اجتهد كثيراً في البرنامج، وكان واجهة مشرفة له.
وقال المنتج وائل علي أن فيردي تضع دائما المركز الأول والصدارة نصب أعيننها، عند التحضيرات الخاصة لأي عمل، وهذا ما حدث تماماً في هاني في الأدغال، الذي قدمت من خلاله كوميديا راقية، لا تخدش النجوم الضيوف أو تؤذيهم لفظياً بأي حال من الأحوال، بل تبحث فقط عن إظهار ردود أفعالهم وقت تعرضهم لخطر مثل مقلب البرنامج، وكيف من الممكن أن يعبروا عن مشاعرهم بعفوية وبساطة.
ووقع في فخ برنامج هاني في الأدغال كثير من نجوم ونجمات الفن والكرة في مصر والوطن العربي، منهم فيفي عبده، إلهام شاهين، محمد زيدان، سيد معوض، داليا البحيري، ميس حمدان، مي سليم، كريم فهمي، أحمد فهمي، علا غانم، إيمان العاصي، سامح حسين، ودينا فؤاد، بالإضافة لعدد من المشاهير، وفقاً لموقع الفن.

عين




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…