الرئيسية منوعات أربعة أشهر مجاناً في خدمات جوجل

أربعة أشهر مجاناً في خدمات جوجل

15 ثواني قراءة
0
0
1




في محاولة منها لجذب مزيد من المستخدمين للاشتراك في خدماتها المدفوعة، أتاحت شركة جوجل للمستخدمين 4 أشهر من الاشتراك المجاني في خدمات Google Play Music وUnlimited وYouTube Red للمستخدمين الذين يسجلون الاشتراك لأول مرة.
ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، يمكن للمشتركين الجدد الوصول إلى الخدمات والاستمتاع بها لمدة أربعة أشهر بشكل مجاني بالكامل، وتوفير 40 دولارًا خلال فترة الأربعة أشهر، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري لكل خدمة 9.99 دولار.
ويتيح Google Play Music Unlimited للمستخدمين التخلص من الإعلانات، مع القدرة على تشغيل الموسيقى في وضعية عدم الاتصال بالإنترنت، حيث إن Google Play Music Unlimited تمتلك مكتبة موسيقية تضم أكثر من 25 مليون لحن للاختيار من بينها.
وتمنح خدمة YouTube Red، المستخدمين القدرة على مشاهدة الفيديوهات دون الحاجة إلى الانزعاج من وجود إعلانات قبل بداية الفيديو، كما يسمح للمشتركين عرض الفيديوهات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ويوفر لهم الوصول إلى المحتوى الأصلي.
وتأمل جوجل خلال فترة الأربعة أشهر التجريبية أن يعتاد المستخدمون على هذه الخدمات والمميزات التي تتيحها لهم وبالتالي يشتركون بها بعد ذلك، كما كشفت الشركة أن العرض متاح فقط لهؤلاء الذين لم يسبق لهم تسجيل الاشتراك بأي من هذه الخدمات من قبل.

عين







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…