الرئيسية منوعات لماذا يفضل الرجال المرأة ” الخبرة ” ؟ الإجابة فى 4 نقاط

لماذا يفضل الرجال المرأة ” الخبرة ” ؟ الإجابة فى 4 نقاط

6 ثواني قراءة
0
0
1




فى مجال العلاقات الإنسانية، يمكن للتجربة أن تعلمك الكثير من الدروس، وتجعل طريقة تفكيرك وخبراتك تنمو فى شتى مجالات الحياة ، كذلك الشخص الذى عاش مراحل عديدة صعوداً وهبوطاً يمكن أن تتصرف بنضج وهو نفس الشيء فى الحياة العاطفية والرومانسية فمرور الشخص بعدد من العلاقات يجعله ينظر لتلك العلاقة بطريقة أكثر ذكاء وحكمة ويبحث عن الاستقرار العاطفى وهو ما رصدته عدد من المواقع العالمية . والسؤال لماذا يفضل قطاع كبير من الرجال المرأة التى لديها خبرة فى الحياة ؟

• الإفصاح عن احتياجاتهم تمتنع المرأة عن الإفصاح باحتياجاتها والتحدث بصراحة إلا أن هذا قد يسبب التوتر بالنسبة لبعض الرجال ، فى حين اذا اعربت المرأة عن احتياجاتها سيوفر الوقت والجهد للرجل .

• الوضوح فى طرح الأفكار المرأة التى تمتلك خبره قادرة على طرح افكارها بوضوح وهو ما يجعلها ذات رؤية قريبة من رجلها ويدفعه للحماس للتواصل معها.

• “مش بيمثلوا ” المرأة التى مرت بخبرات عاطفية سابقة ليست بحاجة للتمثيل، فالنساء من ذوات الخبرة يدركن جدياً أن “الدراما ” تقتل جمال العلاقات الإنسانية

• تسعي لإنجاح حياتها المرأة التي مرت بعدد من العلاقات لن تقع في الحب من جديد بسهولة فستضع له شروط وخطط من اجل إنجاح العلاقة ودعمها لأنها أدركت قيمة الحب الحقيقي .

المصدر : اليوم السابع







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

للمرة الثانية على التوالي.. سوداني نجم كأس دبي العالمية

حقق السوداني نادر تيراب إنجازا جديدا، وذلك إثر فوزه للعام الثاني على التوالي بلقب الرجل ال…