الرئيسية منوعات بالصور.. «زواج المجانين».. أمريكي يعقد قرانه على هاتفه المحمول.. هندية تقع في غرام ثعبان الكوبرا.. صيني يقيم حفل زفاف رومانسي مع دميته.. «وسادة» ترغم كوري على الزواج منها.. وسيدة ترتبط بـ«منزل»

بالصور.. «زواج المجانين».. أمريكي يعقد قرانه على هاتفه المحمول.. هندية تقع في غرام ثعبان الكوبرا.. صيني يقيم حفل زفاف رومانسي مع دميته.. «وسادة» ترغم كوري على الزواج منها.. وسيدة ترتبط بـ«منزل»

7 ثواني قراءة
0
0
3




العديد من حفلات الزفاف تثير التعجب حيالها، حيث تتم في أماكن غريبة ما بين الخرابات وأماكن الدفن، فضلًا عن ابتكار حيل جديدة للاحتفال بالعرس، لكن المثير للذهن أن يعجب المرء بمقتنى لديه فيقيم حفل عرس له، مثل هاتفه المحمول أو منزله، أو حتى حيوانه المدلل.

بالصور.. «زواج المجانين»..

هاتف محمول
كان آخر حفلات الزواج الغريبة، ما شهدته ولاية “لاس فيجاس” الأمريكية حيث قام “أرون شيرفانك” بعقد قرانه على “هاتف ذكي”، وعلل تصرفه إلى رغبته في توضيح مدى تواجد العلاقة التي تربط المرء والهاتف والتي تصل إلى درجة الحب.

بالصور زواج المجانين

وأوضح “أرون” قائلا: “إننا نتواصل مع هواتفنا على كافة المستويات العاطفية فقد أصبحنا نبحث فيه عن المواساة ولتهدئ توترنا ولكي نستعد للنوم كذلك أصبح مصدر للطمأنينة بالنسبة إلينا، وهذا ما نحتاجه لتكوين علاقة عاطفية”.
بالصور.. «زواج المجانين»..

لم يكن عقد القران في مكان بعيد عن أعين الناس، بل ذهب إلى إحدى الكنائس الصغيرة بولاية لافيجاس، مرتديًا بدلة أنيقة، كما زين هاتفه بـ”جراب” أبيض اللون موضوعًا على مسند مزين على “المذبح” وسط حضور بسيط من أصدقاء أرون وبعض المؤيدين لوجهة نظره.

بالصور.. «زواج المجانين»..

وخلال مراسم الزفاف طلب الكاهن من “أرون” أن يتذكر كل تلك اللحظات السعيدة التي شاركها مع هاتفه الخلوي قبل أن يطلب منه وعد أن يحترمه ويعامله بلطف، وعندما حان وقت تبادل خواتم الزفاف بين العروسين تناول “أرون” هاتفه المثبت عليه حلقة تشبه الخاتم وقام بارتدائه في إصبعه.

بالصور.. «زواج المجانين»..

زواج ثعبان
لم يكن الزواج من الهاتف المحمول بالأمر الغريب كالزواج من ثعبان الكوبرا، أخطر الكائنات في العالم، حيث وقعت قصة حب بين فتاة هندية وثعبان، وأقدمت القتاة صاحبة الـ 20 عامًا على زواج ثعبان كوبرا، وحضر الزفاف أكثر من ألف شخص.

زواج حمار

واستمرارًا لمسلسل الزواج المثير للذهن، تزوجت امرأة أمريكية تسكن في مدينة سياتل شمال غرب الولايات المتحدة حمارا، وقالت إنها قررت الزواج من حيوانها المحبوب بعد حب جمع بينهما لمدة عامين.

بالصور.. «زواج المجانين»..

عجوز ودمية

إذا أمعنا النظر في زواج الهندية من الثعبان، ربما رأينا أنه أقل حدة من زواج الإنسان بلا شيء، حيث أقدم رجل كبير بالسن يدعى “كينون” على الزواج من دمية بلاستيكية، وأقام لها عرسا وألبسها ثوب الزفاف.

وتدور قصة العجوز أنه ظل عازفًا عن الزواج 12 سنة، نظرًا لمروره بتجربة زواج فاشلة، وقرر منذ ذلك الحين أن يعيش محاطًا في كل مكان بالمنزل بالدمى، لكنه قرر أخيرا الزواج من الدمية المحببة إلى قلبه وتدعى “كارولينا”، ويقول عنها: “إنها أفضل دمية لديه فهو يشعر تجاهها بحب كبير لم يشعر به من قبل سواء من البشر أو من الدمي الأخرى، كما أنها لا تتحدث إطلاقا أو تطلب الانفصال”.

شاب صيني
لم يكن كينون الوحيد الذي تزوج من دميته، حيث اضطر شابٌ صيني مصاب بالسرطان للزواج من دمية، حتى لا يترك خلفه أرملة، وبرر العريس البالغ من العمر 28 عامًا اختياره للدمية، بأنه لا يريد أن يترك إنسانًا يعاني بعد وفاته، وذلك حسبما ذكرت ديلي ميل البريطانية.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فإن العروسين ظهرا في سلسلة صور زفاف تقليدية مدهشة، وظهرا وكأنهما يعيشان حالة من الرومانسية.

العروس «الدمية» ارتدت فستان الزفاف الأبيض وتم تصفيف شعرها ووضع المكياج من خلال الاستعانة بخبيرة التجميل لتبدو كعروس تقليدية تتزين لحفل زواجها، أما الشاب الصيني، فانحنى على إحدى ركبتيه ليقبل يد عروسه، ويعيش تجربة حفل الزفاف المعتاد.

الوسادة
كثيرًا ما نستمع إلى عبارة الوسادة الخالية، والتي يضعها العازب بجواره لحين تحل محلها عروسة، لكن المثير للذهن أن يتزوج الرجل من وسادته، حيث أقدم رجل كوري يدعى لي جين كيو على الزواج من وسادة “داكيماكورا” بعد أن وقع في حبها.

وسادة “داكيماكورا”، هي عبارة عن وسادة كبيرة يمكن احتضانها تصنع في اليابان، وغالبا ما تحمل صورة شخصيات نسائية كارتونية شهيرة.

مبنى مهجور
الإنسان يبذل قصارى جهده ليحافظ على وجود من يحب بجواره، إلا أن الغريب أن سيدة تزوجت من مبنى مهجور، تجاوز عمره 100 سنة، كي تنقذه من خطر الانهيار وتلفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في مدينة سياتل الأمريكية







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…