الرئيسية منوعات زوجة محمد رمضان في «الأسطورة».. معلومات لا تعرفها عن الحسناء ريم مصطفي

زوجة محمد رمضان في «الأسطورة».. معلومات لا تعرفها عن الحسناء ريم مصطفي

6 ثواني قراءة
0
0
0




بحضورها المميز وبجمالها الملفت استطاعت الفنانة ريم مصطفى جذب نظر جمهور الدراما هذا العام.

دخلت “ريم” السباق الرمضاني هذا العام بثلاث مسلسلات أولهم كان بدور ابنه الزعيم عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، وزوجة محمد رمضان فى مسلسله “الأسطورة”، وزوجة “أمير كرارة” فى مسلسله “الطبال”، ووصفت “ريم”، مشاركتها في ثلاث أعمال خلال أحد لقاءاتها الصحفية بالقياسية، لكنها تراهن على أدوار مختلفة.

بالرغم من أنها تدخل السباق الرمضاني بقوة هذا العام إلا أن الكثيرين لم يتعرفوا على بدايات الفنانة ريم مصطفى، التى نستعرضها في هذا التقرير.

تخرجت “ريم”، من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وعملت في بداية حياتها بالتسويق.

ريم مصطفى
جاء دخولها الوسط الفنى بالصدفة عندما نصحتها صديقة لها خلال عزاء بالتوجه لتجربة أداء تابعة لقنوات “أوربت”، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل “فض اشتباك”، والمسلسل الكوميدي الذي يعتبر نقطة انطلاقها “هبة رجل الغراب”.

صرحت خلال لقائها مع برنامج “صباح التحرير.. ويك إند”، الذي يعرض على قناة “التحرير”، عن طريقة تقدمها لأول كاست تمثيل، قائلة: “قدمت شخصية الفنانة نبيلة عبيد في فيلم شادر السمك، وبعدها حصلت على فرصة بيرى في مسلسل هبة رجل الغراب، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمى سمير غانم”.

أثار ظهورها بالنقاب في مسلسل “مأمون وشركاه”، الذي يعرض في رمضان هذا العام، الكثير من التكهنات حتى خرجت بأحد التصريحات تنفي فيها أن يكون دورها خلال الأحداث يسىء للمنقبات وأنه ليس معنى أن ترتدى النقاب أنها تسىء للمرأة المنقبة.

“كنت عايزة أكون ممثلة مش عايزة أكون عبارة عن فاترينة فيها موصفات الموديل وخلاص”، هكذا ردت ريم مصطفي على عدم عملها كموديل في أحد الإعلانات، مثل بدايات أغلب الفنانين.

أثار مشهد التحرش بها في مسلسل الطبال الجدل على السوشيال ميديا، ويدور المشهد بعد قيام “حبيبة” زوجة “الطبال” والتى تؤدى دورها ريم مصطفى بالذهاب الى صاحب الشركة لبيع منتجاتها لتتفاجأ بأنه يتحرش بها ويساومها على شراء المشغولات الفضية مقابل أن تتركه يتحرش بها، لتقوم “حبيبة” بضربه ودفعه ليقع على الأرض مغشيا، وتلملم أشياءها وتصرخ وتلطم على وجهها، كاشفة بذلك قبح السوشيال ميديا واستغلالها بطريقة غير صحيحة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…