Home منوعات (فيديو)من خان راموس وكشف سر تسديداته؟مودريتش في قفص الاتهام

(فيديو)من خان راموس وكشف سر تسديداته؟مودريتش في قفص الاتهام

14 second read
0
0
0




أثارت اللقطة، التي أخبر فيها قائد المنتخب الكرواتي، داريو سرنا، حارس مرمى منتخب بلاده، دانييل سوباسيتش، عن الجهة التي قد يسدد فيها مدافع وقائد المنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، الكرة في ركلة الجزاء التي احتسبت للماتادور وأهدرها الأخير، جدلا واسعا وتكهنات حول وقوع ما يشبه بـ “الخيانة” بين لاعبي ريال مدريد المتواجدين في المباراة.

واحتسب الحكم الهولندي، بيورن كيبرز، ركلة جزاء لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة 72 من زمن المباراة، التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، في إطار المجموعة الرابعة من مسابقة أمم أوروبا لكرة القدم، بيد أن القائد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد أهدرها وفوّت على منتخب إسبانيا تسجيل هدف، كان كفيلاً بحسم الأمور.

ولم تمر ركلة الجزاء المهدورة من راموس مرور الكرام؛ ذلك أن اللقطات التلفزيونية التي تداولها العديد من متابعي المباراة المثيرة، وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت بوضوح قيام قائد المنتخب الكرواتي، داريو سرنا، بمساعدة حارس مرمى منتخب بلاده، دانييل سوباسيتش، من أجل محاولة التصدي للركلة، وهو ما حدث بالفعل.

وكانت اللقطة الأكثر طرحا للتساؤل هي تلقي الكرواتي، داريو سرنا، تعليمات بكيفية قيام راموس بتسديد الركلة ليتوجه الأول على الفور لحارس مرماه ويبلغه عن الزاوية التي قد يسدد فيها راموس الكرة، ولينجح في مسعاه في حرمان الماتادور من تسجيل هدف.

وظهر بالفيديو أيضا أن متوسط ميدان نادي برشلونة، سيرجيو بوستكيتس، تفطن إلى كشف السر، واتجه مباشرة إلى قائد المنتخب ومنفذ الركلة، راموس، وأخبره بأن يأخذ حذره لأن سره بات مكشوفا.

وانتشرت بعد اللقطة العديد من التساؤلات حول التعرف على هوية اللاعب، الذي قدم المساعدة الجليلة للقائد الكرواتي، داريو سرنا، وحارس المرمى، على الرغم من أن المتابعين وجهوا أصابع الاتهام للاعبي ريال مدريد الإسباني، وزملاء راموس، وهما ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش.

وأكثر ما زاد التكهنات حول هوية لاعبي ريال مدريد وقيامهما بإفشاء سر راموس في تنفيذ ركلة الجزاء كوفاسيتش ومودريتش أنهما كانا في مقاعد البدلاء، في أثناء قيام القائد، داريو سرنا، بالسؤال عن الأمر، وقد كان يترقب الإجابة من الكادر الاحتياطي على الدكة قبل أن يشرك مدرب كرواتيا كوفاسيتش بديلا بعدها بدقائق.

المصدر : العربي الجديد




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…