Home منوعات الأهلي يسقط أمام زيسكو 3-2 بافتتاح دوري المجموعات الأفريقي

الأهلي يسقط أمام زيسكو 3-2 بافتتاح دوري المجموعات الأفريقي

4 second read
0
0
0




تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة أمام زيسكو يونايتد الزامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ليفي موناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل جون لاعب فريق زيسكو هدف فريقه في الدقيقة 27 بعد أن تلاعب بأحمد حجازي مدافع الأهلي وسددها قوية على يمين شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي الذي فشل في التعامل معها.

وحاول الأهلي العودة سريعا للمباراة لتعويض الهدف حتى نجح جون أنطوي مهاجم الأهلي في إدراك التعادل في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

ومع انطلاق الشوط الثاني، كثف فريق زيسكو الزامبي من ضغطه على دفاعات الأهلي لينجحوا في إحراز هدفين بشباك شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لتصبح النتيجة 3-1 عن طريق كاما مهاجم الفريق الزامبي بعد مرور 60 دقيقة.

وفي الدقيقة 68، يسجل جون أنطوي الهدف الثاني له وللأهلي بعد أن استغل عرضية رمضان صبحي، ليكثف الفريق الأحمر من ضغطه من أجل تسجيل هدف التعادل ويدفع مارتن يول المدير الفني بكل من عماد متعب ووليد سليمان وعمرو السولية لتنشيط الناحية الهجومية، إلا أن التسرع والرعونة حالا دون تسجيل التعادل لتنتهي المباراة بفوز زيسكو 3 / 2.

محمد وردة – تامر أحمد




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…