Home منوعات منع زوجته من الإفطار عند أهلها… فماذا حدث؟

منع زوجته من الإفطار عند أهلها… فماذا حدث؟

42 second read
0
0
1




برر رجل متهم بقتل زوجته في محافظة الجيزة بالقاهرة للشرطة خلال التحقيقات حول التهم المنسوبة إليه بالقول: “منعتها من الفطور عند أهلها فضربت رأسها بالحائط وماتت”، وفقاً لما نقلته صحيفة اليوم السابع.

وأنكر الزوج المحامي المتهم بالاعتداء بالضرب على زوجته حتى الموت، بالاشتراك مع شقيقته، التهمة المنسوبة إليه، وذكر أن مشادة كلامية نشبت بينه وزوجته بسبب رفضه تناولها الإفطار في منزل أسرتها، ومنعها من زيارة أهلها في الجيزة، فضربت رأسها بالحائط ما أسفر عن إصابتها وبعد نقلها إلى المستشفى فارقت الحياة في اليوم التالي نتيجة تدهور حالتها الصحية.

وأكد مصدر بمديرية أمن الجيزة أن أسرة المجني عليها وجهت اتهاماً للزوج وشقيقته بالاعتداء عليها بالضرب ما أسفر عن إصابتها ووفاتها فألقت قوة القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وبدأت الواقعة بتلقي مباحث شمال الجيزة بلاغاً بوفاة سيدة نتيجة تدهور حالتها الصحية بمستشفى في العجوزة بسبب إصابتها بعدة جروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها، وبسؤال والد المجني عليها اتهم زوجها وشقيقته بالاعتداء بالضرب على ابنته حتى فارقت الحياة بسبب خلافات أسرية، وألقى رجال المباحث القبض على الزوج وشقيقته.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.