Home منوعات فيديو – رجل يحاول اختطاف فتاة من والدتها في سوبر ماركت

فيديو – رجل يحاول اختطاف فتاة من والدتها في سوبر ماركت

4 second read
0
0
0




في مشهد مروع، أظهر تسجيل مصور التقطته كاميرا مراقبة في أحد المتاجر بولاية فلوريدا الأمريكية لحظة محاولة رجل اختطاف طفلة في الثالثة عشر من عمرها من والدتها.

ويظهر الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة في سوبرماركت “دولار جنرال”، كريغ بونيلو (30 عاماً) وهو يتربص بالفتاة التي كانت برفقة والدتها قبل أن يتوجه إليها ويمسكها من ذاعها ويجرها على الأرض حتى وصل بها إلى مدخل المتجر.

وسارعت والدة الفتاة للإمساك بابنتها محاولة منع الرجل من اختطافها، ولدى وصولهما إلى مدخل المتجر اضطرت الأم للاستلقاء فوق طفلتها ليصعب على الرجل اختطافها. وقد تمكن شرطي صادف وجوده في مرآب السيارات، من إلقاء القبض على بونيلو أثناء محاولته الفرار بسيارته.

وبحسب قناة “إن بي سي” الأمريكية فإن السلطات في الولاية أثنت على شجاعة الأم التي استماتت في الدفاع عن ابنتها حيث قال الضابط بادي غرانت “طوال فترة خدمتي في سلك الشرطة لم أشهد حادثاً مماثلاً. أحيي والدة الطفلة التي منعت هذا الرجل المنحرف من اختطاف ابنتها، وأشكر الشرطي بينين الذي تمكن من إلقاء القبض على الخاطف في موقع الحادث”.

من الجدير بالذكر بأن الشرطة تستكمل التحقيقات في الحادث ووجهت للمتهم تهمتي الاختطاف والاعتداء على طفلة بحسب ما ورد في صحيفة “الدايلي ميرور” البريطانية.





علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…