Home منوعات «هاني في الأدغال»: الأسد يفتح الباب على سليمان عيد.. ويأكل «المراية» مع هالة صدقي

«هاني في الأدغال»: الأسد يفتح الباب على سليمان عيد.. ويأكل «المراية» مع هالة صدقي

4 second read
0
0
0




يواصل الفنان هاني رمزي عرض برنامج المقالب «هاني في الأدغال » على قناة الحياة حيث تم عرض حلقتين وهما مها أحمد وإلهام شاهين، وشهد البرنامج تعرض الضيوف لظروف صعبة.

ففي الكواليس تعرض عددًا من النجوم لعدد من المواقف الصعبة بل والخطرة أحيانا، من أكثر المواقف التي حبست الأنفاس أثناء التصوير كانت مع الفنان سليمان عيد، فأثناء مهاجمة الأسد للسيارة التي يركبها سليمان، قفز الأسد على السيارة قفزة قوية وغاضبة أدت إلى فتح باب السيارة، أما الفنان مصطفى قمر فقد تعرض هو الآخر لموقف خطير للغاية، فبعدما أصابه القلق والعصبية وسط أجواء المقلب فكر قمر في الفرار من السيارة وفتحها في حين كان أسد ضخم في الطريق إليه، وبالفعل فتح مصطفى قمر باب السيارة وهمّ بالخروج، الأمر الذي اضطر فريق العمل لإعادة الأسد وحجزه حتى لا يصل ويواجه مصطفى قمر وجها لوجه.

أما الفنانة ريم البارودي فتسببت في حالة من الزعر لكل فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي، حيث أصيبت بحالة من الهلع من هول الموقف، وأخذت تبكي ووصل الأمر لحالة من التشنجات أخذت فترة حتى هدأ هاني من روعها وأكد لها أن الأمر ليس إلا برنامج مقالب و«هزار».

وخلال الحلقة التي استضاف فيها البرنامج الفنانة هالة صدقي، صرخت الأخيرة بعد قيام الأسد بكسر مرآة السيارة، وبدأ في تفتيتها بأسنانه.

يذكر أن البرنامج تم تصويره في جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، ووقع ضحيته عددا من كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو من إنتاج شركة فيردي ويذاع حصريا على قناة الحياة.

المصري اليوم




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…