الرئيسية منوعات قيمة تناول العشاء مع رئيس شركة آبل 515 ألف دولار

قيمة تناول العشاء مع رئيس شركة آبل 515 ألف دولار

7 ثواني قراءة
0
0
0




في كل عام يدخل الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك مزادات خيرية يعرض فيها تناول العشاء لمدة ساعة من وقته الثمين جدًا مع الشخص الذي سيعرض أعلى سعر، ويعود ريع هذه المزادات لصالح الأعمال الخيرية المختلفة، ومنذ توليه مسؤولية الرئيس التنفيذي للشركة في عام 2013 وهو يدخل هذه المزادات الحماسية كأغلب رؤساء الشركات التكنولوجية.

وهذا العام كان المزاد حيويا للغاية واشترك فيه عدد كبير من الشخصيات الثرية حول العالم، وارتفعت الأرقام بشكل كبير خلال الدقائق الأخيرة، مما دفع اللجنة المنظمة لتمديد وقت الموعد النهائي للعطاءات، ووفقًا لموقع 9to5Mac الأمريكي فقد انتهى المزاد الخميس وفاز شخص بفرصة تناول العشاء لمدة ساعة مع تيم كوك بعد ما دفع 515 ألف دولار، وهو رقم أعلى بكثير مما كان متوقعا.
وسيحصل الفائز أيضا على دعوات VIP لحضور اثنين من مؤتمرات أبل المقبلة للكشف عن الأجهزة الذكية الجديد، والأموال سيتم التبرع بها لمجموعة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، التي انضم كوك لمجلس إدارتها في وقت سابق من هذا العام.
يشار إلى أن سعر ساعة العشاء مع تيم كوك خلال السنوات الماضية. 2013: 610,000 دولار 2014: 330,001 دولار 2015: 200,000 دولار ، 2016 : 515 ألف دولار.

عين اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

لا تنزعج ولا تحاول معرفة الوقت.. نصائح لمن يستيقظ منتصف الليل

يقدِّم مُتخصِّصٌ في علاج اضطرابات النوم بعض النصائح بشأن ما يجب ألا تفعله إذا استيقظت منتص…