الرئيسية منوعات “واتس آب ” تطلق مكالمات الفيديو

“واتس آب ” تطلق مكالمات الفيديو

7 ثواني قراءة
0
0
0




يستعد تطبيق الرسائل الشهير “واتس آب” لإضافة خاصية مكالمات الفيديو حيث أظهرت تسريبات جديدة توضح إضافة الخاصية الجديدة في التطبيق مما يؤكد اقتراب طرح التطبيق خاصيته الجديدة لمستخدميه.

وتظهر الصور المسربة للنسجة التجريبية من التطبيق تخصيص زر لمكالمات الفيديو في قائمة خيارات الاتصال مما يعكس إدراج الخاصية الجديدة في التحديث المقبل للتطبيق الذي لم يُحدد موعد إطلاقه بعد. وبحسب موقع PhoneRadar، الذي حصل على هذه الصور المسربة لنسخة التطبيق على نظام ios، فإن التطبيق سيضيف مركز كاميرا مشابه لرمز الكاميرا الموجود في تطبيق المسانجر الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالجانب العلوي لنافذة الدردشة كما سيتمكن المستخدم من تحديد خاصية مكالمة الفيديو من قائمة خيارات الإتصال في التطبيق.هذا ويعمل موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على خلق تشابه بين تطبيق الماسنجر الخاص به وتطبيق الواتي آب منذ استحواذ الفيس بوك عليه قبل نحو عامين.

ففي أبريل الماضي زوّد الفيس بوك تطبيق الماسنجر بخاصية المكالمات الجماعية وسط توقعات بأن تصل هذه الخاصية إلى تطبيق الواتس آب في المستقبل القريب كما ذكرت تقارير أخرى أنه سيتم دعم تطبيق الواتس آب بخاصية البريد الصوتي Voicemail ودعم الملفات المختلفة.

المصدر: عين اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

للمرة الثانية على التوالي.. سوداني نجم كأس دبي العالمية

حقق السوداني نادر تيراب إنجازا جديدا، وذلك إثر فوزه للعام الثاني على التوالي بلقب الرجل ال…