الرئيسية منوعات ميسي على خشبة مسرح إثر “فشله” أن يكون شخصا “عاديا”

ميسي على خشبة مسرح إثر “فشله” أن يكون شخصا “عاديا”

6 ثواني قراءة
0
0
0




حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يكون شخصا “عاديا” لدقائق معدودة فقرر السبت “التسلل” إلى أحد مسارح العاصمة بوينوس أيريس برفقة بعض أفراد عائلته، لكن انتهى به الأمر على خشبة المسرح.
واعتقد نجم برشلونة الأسباني أن بوصوله إلى قاعة المسرح قبل دقيقة على انطلاقها وبعد إطفاء الأضواء، سيتمكن من التمتع بحياة شخص عادي لدقائق معدودة، لكن أحد الممثلين لمحه وأخذه معه إلى خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الأشخاص الـ500 الحاضرين في القاعة، وذلك بحسب فيديو نشرته الاثنين شبكة “كرونيكا تي في” المحلية.

ورغم أنه شخص خجول بطبعه، عانق ميسي جميع الممثلين المشاركين في المسرحية ثم اضطر بعد العرض إلى شق طريقه بصعوبة بين الحاضرين الذين التقطوا الصور معه قبل أن يصل إلى السيارة التي تقله برفقة والدته وبعض أفراد عائلته.
ويستعد ميسي للمشاركة الثلاثاء مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد بوليفيا في كوردوبا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وكان ميسي عاد في منتصف الأسبوع الماضي إلى منتخب بلاده لأول مرة في هذه التصفيات بعد أن غاب عن الجولات الأربع الأولى، وقاده لفوز ثأري خارج قواعده على تشيلي (2-1) التي توجت بلقب كوبا أمريكا على حساب نجم برشلونة ورفاقه في “لا البيسيليستي”.

فرانس 24







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

ملتقط «سيلفي» يقاضي فيسبوك

لجأ شاب سوري لاجئ إلى مقاضاة شركة «فيسبوك»، وذلك لعدم اتخاذها أي إجراءات لوقف نشر تعليقات …