الرئيسية الرياضة #طارق #التايب نجم #الهلال السابق سيعتزل في نهاية الموسم

#طارق #التايب نجم #الهلال السابق سيعتزل في نهاية الموسم

6 ثواني قراءة
0
0
0




أكد النجم الليبي طارق التايب لاعب فريق الهلال السابق، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له قبل الاعتزال، متمنياً أن يختتم مشواره الكروي بقيادة فريقه الحالي أهلي طرابلس لبلوغ أعلى نقطة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال التايب (38 عاماً)، في مقابلة مع “رويترز”: “هذا آخر موسم لي. بدايتي كانت في أهلي طرابلس عام 1988 وأردت إنهاء مسيرتي معه، وأتيحت لي هذه الفرصة، لذا أشكر الإدارة والجماهير على هذه الهدية”.

وأضاف التايب “سأبذل أقصى ما بوسعي لمساعدة الفريق بالنصائح ودعم اللاعبين معنوياً، وسأفيدهم بخبرتي، كما سأعطي الإضافة سواء بمشاركتي أساسياً أو كبديل”.

وتابع “شاركت في كل البطولات الممكنة، ودوري أبطال إفريقيا ما زال ينقصني. سنحاول الوصول لأبعد نقطة بالبطولة بعد بلوغ مرحلة المجموعات”.

ويُعتبر التايب أحد أبرز لاعبي كرة القدم في ليبيا والمنطقة العربية والإفريقية، وسبق له أن خاض العديد من التجارب الاحترافية، بدأها في تونس مع نادي الصفاقسي، ثم بعد ذلك انتقل إلى النجم الساحلي، ثم إلى النادي الإفريقي، ومن ثم عاد إلى الصفاقسي، وبعدها انتقل إلى نادي غازي عنتاب سبور التركي، قبل أن يخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي حيث لعب للهلال وللشباب، وقدم مستوى رائعاً ومتميزاً إبان فترة وجوده في الهلال، وحقق مع النادي العديد من البطولات، بيد أنه لم يقدم الكثير مع الشباب.

سبق







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب

بالفيديو: فريق المشردين يتغلب على نجوم الكرة السودانية بقيادة هيثم مصطفى وفيصل العجب قم بق…