الرئيسية منوعات كيف جنت #طالبة جامعية 30ألف #يورو من بيع #ملابسها؟

كيف جنت #طالبة جامعية 30ألف #يورو من بيع #ملابسها؟

6 ثواني قراءة
0
0
0




جنت لورا روز (21 عاما) أرباحا بقدر 30 ألف يورو من بيع ملابسها المستعملة على موقع eBay، لتمويل دراستها الجامعية وثلاث رحلات مترفة سنويا.

بدأت الشابة ببيع الملابس التي لم تعد بمقاسها من أجل جمع المال، ثم تحول الأمر إلى إدمان فيما بعد، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل”.

وفيما يقتصد زملاؤها في نفقاتهم ليتمكنوا من الاستمرار في الجامعة، فإن لورا تذهب سنويا في ثلاث رحلات مرفهة، وهي الآن في سنتها الجامعية الثالثة، وتدرس إدارة الأعمال في جامعة “إيست أنغليا” ببريطانيا.

أصبح بيع الملابس المستعملة عبر الإنترنت هوسا بالنسبة للورا التي حققت أرباحا ضخمة، وقالت “استطعت بيع بعض الملابس التي لم تعد تصلح لي، حققت 20 يورو في البداية، ازداد شغفي بالأمر إلى أن تحول إدمانا، أخذت أشتري أشياء جديدة مقابل القديمة، وبدأت بالبحث عن أشياء أخرى للبيع، مثل ملابس أصدقائي وأهلي”.

استطاعت لورا بيع أكياس عديدة من الملابس، واشترت من تجار الجملة في الصين ومحلات التوفير والأسواق المحلية لبيعها في مزادات علنية وجني الأرباح.

في مرحلة لاحقة بدأت لورا بالمناقصة على سلع لبائعين آخرين، ثم بيعها مجددا، كانت تقتنصها من المزدادت التي تنتهي في الصباح الباكر عندما لا يكون هناك زبائن على الموقع.

وقالت إن هوامش الربح كانت جنونية، فيمكن شراء قطعة ملابس بيورو واحد وبيعها بعشرين يورو.

وأصبح الذهاب إلى مكتب البريد لإرسال الملابس المباعة إلى أصحابها، روتينا يوميا بالنسبة لها بعد انتهاء الدوام، ثم العودة إلى المنزل لالتقاط الصور لبضائعها الجديدة ونشرها على الإنترنت.

وتذهب لورا في ثلاث رحلات مترفة على الأقل سنويا حول العالم، حيث زارت البندقية ، إسبانيا، فرنسا، أمستردام. وتصف هذه الشابة أن عملها يتطلب الكثير من الوقت والجهد، وهي مسألة مثابرة بالنسبة إليها، مبينة أنها احتاجت إلى 6 أشهر لتحقيق ربح جيد، فالأمر لم يتحقق في ليلة وضحاها بحسب قولها.

العربي الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…