Home أخبار #شركات #النفط #الروسية تدعم مبادرة تجميد الإنتاج .. من اجل السيطرة علي #الاسعار

#شركات #النفط #الروسية تدعم مبادرة تجميد الإنتاج .. من اجل السيطرة علي #الاسعار

4 second read
0
0
0




أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، اليوم الثلاثاء أن شركات النفط الروسية أكدت استعدادها تجميد الإنتاج عند مستوى كانون الثاني/ يناير 2016، مشيرا إلى أن 15 دولة مستعدة للمحافظة على مستوى استخراج النفط.

وقال نوفاك للصحفيين، عقب اجتماع الرئيس الروسي مع رؤساء شركات النفط الروسية: “بالطبع، ناقشنا المبادرات التي تجري مناقشتها في إطار منظمة أوبك وغير منظمة أوبك للحفاظ على إنتاج النفط عند مستوى كانون الثاني/ يناير 2016. وأكد مدراء الشركات أنهم يدعمون هذه المبادرة”.

وأضاف الوزير: “في الواقع، اليوم أكثر من 15 دولة أكدت تأييدها بالفعل وعلنا، ولكن من أجل تحويل هذه التأكيدات إلى استعدادات من الضروري الاجتماع، ربما على المستوى الوزاري وتأكيد هذه القرارات”.

وقال: “اتفقنا على مراقبة الوضع، ومواصلة العمل مع زملائنا من الدول الأخرى، لأن المبادرة التي تمت مناقشتها في الدوحة في 16 شباط/ فبراير، لا تزال تناقش كمقترح من قبل المشاركين في السوق. وأيدت دول كثيرة هذه المبادرة، وأعتقد أننا سنتفق مع الدول الأخرى في أوبك وخارجها على عقد لقاء في آذار/ مارس لاتخاذ قرار نهائي”.

ويذكر أن الوزير نوفاك اتفق مع نظرائه السعودي والقطري والفنزويلي، في الدوحة في 16 شباط/ فبراير الماضي، على تجميد حجم إنتاج النفط عند مستوى شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

سبوتنك




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…