Home منوعات حبس سائق #آسيوي حاول إغراق #طفل بعد هتك عرضه

حبس سائق #آسيوي حاول إغراق #طفل بعد هتك عرضه

42 second read
0
0
0




قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أمس، بحبس سائق آسيوي مدة عام، والإبعاد عن الدولة لإدانته بهتك عرض طفل في العاشرة من عمره، وتعريض حياته للخطر في مياه شاطئ الجميرا المفتوح.

اعتداء

وجاء في حيثيات القضية، أن السائق عبث ببراءة الطفل الذي يحمل جنسية آسيوية، بينما كان يسبح مساءً في البحر برفقة والديه، وكاد يفقد حياته غرقاً بعد أن لاحقه السائق، وكرر إنزال رأسه تحت الماء عدة مرات للسيطرة عليه والتحرش به، دون إصدار أي صوت قد يثير انتباه الحاضرين إليه.

كما جاء أن المدان حضر إلى الطفل على الشاطئ، واقترب منه في أثناء السباحة، طالباً إليه اللعب بمعيته، فرفض وتجاهله، لكنه اقترب منه أكثر وأمسك به، وراح يرفعه وينزله داخل الماء عدة مرات.

وأضاف المجني عليه للنيابة، أنه حاول الإفلات من المتهم، لكنه فشل أمام قوته، وكلما حاول رفع رأسه ليتنفس، كان الآخر يعيده مع احتضانه، وظل يتعرض لاعتدائه وتحرشه إلى أن سمعت والدته التي كانت على الشاطئ صراخه، فحضرت إلى المياه، وحررته منه.

وأفادت الأم بمشاهدتها للسائق يقترب من ابنها أثناء السباحة، ومن ثم الإمساك به، وسحبه إلى داخل المياه محاولاً إغراقه، بالتزامن مع احتضانه من الخلف، مضيفة أنها صرخت عليه ليكف عن فعله، لكنه استمر في تحرشه مدة ثلاث دقائق، قبل أن تتوجه إليه وتقترب منه لينتبه إليها وتحرر طفلها منه، وتحكم السيطرة عليه بمساعدة الموجودين وزوجها.

عامان حبساً

قضت هيئة المحكمة بحبس نادل في ملهى ليلي لمدة عامين، والإبعاد عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، لتورطه في الاعتداء على سلامة جسم شاب خليجي في فندق، ما أدى إلى وفاته.

وبينت أوراق القضية أن النادل دفع المجني عليه بيده ليسقط على الأرض ويرتطم رأسه بأرضية الممر الخاصة بعربات المعاقين، فيما أكد أحد حراس الفندق أن الضحية كان تحت تأثير المشروبات الكحولية بعيد خروجه من الملهى بانتظار سيارة أجرة، وأن النادل دفعه لوقفه أمام الباب ومنع مروره.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.