Home الرياضة في لقاء الرد .. الجولة الثانية من دوري #أبطال_آسيا أمام الفرق الأوزبكية #النصر أمام #بونيودكور .. و #الاتحاد المنتشي يستضيف لوكوموتيف

في لقاء الرد .. الجولة الثانية من دوري #أبطال_آسيا أمام الفرق الأوزبكية #النصر أمام #بونيودكور .. و #الاتحاد المنتشي يستضيف لوكوموتيف

4 second read
0
0
0




تعود عجلة دوري أبطال آسيا للأندية لكرة القدم اليوم الثلاثاء للدوران من جديد ، حيث تدخل الأندية السعودية هذه الجولة ( الثانية) النصر والاتحاد وسط آمال كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض التعادل السابق مع الفرق الأوزبكية في الجولة الأولى.

بونيودكور الأوزبكي – النصر السعودي

يحل النصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره بونيودكور في طشقند عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، حيث يأمل النصر بقيادة المدير الفني ( العائد) كانيدا من تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل السابق المثير في الرياض.

وسيدفع كانيدا باللاعب مايغا في خط المقدمة مبكرًا، كما أن عناصر الخبرة ستوجد في حضور قائد الفريق “المخضرم” حسين عبدالغني منذ إطلاق صافرة البداية.

في المقابل يسعى بونيودكور إلى خطف النقاط الثلاث خصوصًا أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

الاتحاد السعودي – لوكوموتيف الأوزبكي

بعاملي الأرض والجمهور يتسلح “عميد الأندية السعودية” وحامل لواء الإنجازات في المحفل الآسيوي فريق الاتحاد يواجه نظيره لوكوموتيف الأوزبكي عند الساعة ٨:٣٠ مساء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة (تقرر أن تفتح أبواب الملعب عند الساعة ٤ عصرًا).

الإتحاد “المنتشي محليًا” بقيادة المدير الفني بيتوركا يهدف إلى حسم اللقاء مبكرًا، خصوصًا في ظل وجود البديل الجاهز للغائب فهد المولد “بطاقة حمراء” في لقاء الذهاب.

سبق




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…