Home منوعات بالفيديو.. علاج آلام الرقبة في 10 ثوان

بالفيديو.. علاج آلام الرقبة في 10 ثوان

6 second read
0
0
1




قد يتسبّب تصلّب الرقبة في إفساد باقي يومك. ويعرف هذا النوع من آلام الرقبة بالآلام التي تسبب تحريك الرأس بصعوبة بين الجهتين اليمنى واليسرى. وربما تظهر بعد الأعراض المصاحبة لآلام الرقبة مثل الصداع، وآلام الكتف، وآلام الذراع.

عادةً ما يكون السبب وراء تصلّب الرقبة هو التواء الأنسجة الرخوة، وفي أغلب الأحوال يصيب هذا الالتواء العضلة الرافعة للكتف. وكثيراً ما يكون السبب هو النوم بطريقة خاطئة لفترة طويلة، أو الإصابات الرياضية، أو التوتّر، بالإضافة إلى ضعف الاستعداد البدني، بحسب موقع “positivemed”.
المفاجأة أن استخدام منشفة ملفوفة يعدّ من أنجح الطرق المعروفة للتخلص من تلك الآلام! ففي الغالب يستخدم طبيب العلاج الطبيعي المنشفة الملفوفة من أجل تهدئة العضلات المصابة، وذلك مع استخدام وزن الجسد نفسه لبسط العضلات برفق.

ويمكننا من خلال مشاهدة هذا الفيديو الموجود على قناة care4body بموقع YouTube، أن نلاحظ الوضعية السليمة للمنشفة أسفل الكتف ناحية الجانب المصاب، وكذلك الوضعية السليمة للذراع أعلى الرأس. يمكنك ملاحظة كيف صارت هذه المرأة الشابة سعيدة بعد أن زالت آلامها في عشر ثوان، وتأكّد من تجربة هذه الوصفة البسيطة في المنزل.

هافينغتون بوست عربي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Check Also

7 عبارات تخدعين بها نفسك!

أحيانًا تصبح أفكارك عن نفسك معتقدات تسيّر حياتك، وأفكارك هذه قد تكون شيئًا إيجابيًا، كالاع…