الرئيسية منوعات بالفيديو .. يايا توريه والأهداف الخيالية بالقدم اليسرى.. قصة عشق لا تنتهي

بالفيديو .. يايا توريه والأهداف الخيالية بالقدم اليسرى.. قصة عشق لا تنتهي

13 ثواني قراءة
0
0
0




سجل نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، يايا توريه ، هدفاً رائعاً بقدمه اليسرى، في شباك دينامو كييف الأوكراني، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي 3-1.

وقبل انتهاء المباراة بدقيقة وعندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم مانشستر سيتي 2-1، أبى نجم منتخب كوت ديفوار أن تنتهي المباراة إلا وهو مسجلا هدفا خياليا بقدمه اليسرى، بعدما اعتاد على تسجيل مثل هذه الأهداف الصعبة والرائعة في الفترة الأخيرة.

هدف يايا توريه في دينامو كييف

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، سجل يايا توريه 4 أهداف خيالية بالقدم اليسري أبهرت جماهير الكرة في العالم، ليستمر مسلسل تسجيل يايا توريه أهدافا خارقة للعادة بقدمه اليسرى رغم أنه يلعب بالقدم اليمنى، ونستعرض معكم أبرز أهداف الفيل الإيفواري بالقدم اليسرى مع مانشستر سيتي.
https://youtu.be/lgTyPGqlxlQ
هدف يايا توريه في آرسنال

في مباراة آرسنال ومانشستر سيتي، بالجولة 17 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل توريه هدفا رائعا بالقدم اليسرى في مرمى الحارس المخضرم بيتر تشيك، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس المقنع التصدي لها، في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال 2-1 بملعب الإمارات، ليكون هذا الهدف هو الأول للنجم الإيفواري بالقدم اليسرى هذا الموسم.

هدف يايا توريه في سندرلاند

في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، سجل يايا توريه هدفه الرائع الثاني بالقدم اليسرى هذا الموسم، في شباك سندرلاند في المباراة التي انتهت بفوز السيتي 4-1، بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ أكثر من لاعب وسدد كرة أرضية على يسار حارس المرمى.
https://youtu.be/Qg0yhqAlayg
هدف يايا توريه في واتفورد

للمرة الثالثة هذا الموسم سجل يايا توريه هدفا رائعا بقدمه اليسرى خلال مباراة واتفورد، في الجولة 20 من البريميرليج، بعدما حول ركنية زميله كولاروف بالقدم اليسرى إلى الشباك، في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي 2-1.

هدف يايا توريه في كريستال بالاس

وبنفس الطريقة سجل يايا توريه هدفا رائعا بقدمه اليسرى في مباراة كريستال بالاس الموسم الماضي، بعدما استلم الكرة من منتصف ملعبه وانطلق وسط دفاعات كريستال بالاس، وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة بالقدم اليسرى من أعلى الحارس محرزا هدفا نال إعجاب الجميع وقتها.








علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…