الرئيسية منوعات #فيديو.. سيارة #بوتين الجديدة تستطيع حمل دبابة.. ومضادة للهجمات النووية والكيميائية

#فيديو.. سيارة #بوتين الجديدة تستطيع حمل دبابة.. ومضادة للهجمات النووية والكيميائية

12 ثواني قراءة
0
0
0




طورت الشركات الروسية السيارة الـ«ليموزين» الجديدة الخاصة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، حيث سيتم استبدال سيارته القديمة بسيارة تتمتع بمواصفات عالية.
وتأتي سيارة «بوتين»، بقدرة دفاعية عالية تستطيع أن تواجه الهجمات النووية، وتتحول إلى غرفة عمليات تدير حربًا شاملة، بالإضافة إلى مواصفات غير مسبوقة على مستوى الرفاهية والفخامة والابتكار، بحسب موقع إيلاف.

https://www.youtube.com/watch?v=N1n9WnILoPY

وقرر «بوتين» استبدال سيارته الحالية من نوع مرسيدس «S Class» بسيارة من نوع «زيل ليموزين»، التي تعتبر أول سيارة من نوعها في العالم، لا سيما أنها محصنة ضد جميع أنواع الهجمات المحتملة، بما في ذلك الهجمات النووية أو الكيماوية، حسب صحيفة «البيان».

وأعلنت شركة «زيل»، المصنعة لهذه السيارة أن مدة صناعتها استغرقت 6 سنوات، كما أنها صناعة روسية بالكامل بطلب من بوتين، وذلك رغبة منه في دخول روسيا على خط المنافسة الحقيقية في مجال صناعة السيارات الفخمة.

وتتكون السيارة من 6 أبواب، ويبلغ وزنها 16 طنًا، ومزودة بمحرك قوي بسعة 7.7 لتر، كما أنها تتمتع بطبقة من التيتانيوم، وسقفها من الحديد الخالص، لدرجة أنه يستطيع تحمل وزن دبابة من طراز «تي 72»، كما يوجد داخل السيارة جميع المستلزمات المطلوبة، بما في ذلك حمام ودش للاستحمام، ومكتب مع مقسم هاتف، فيما يتم التحكم بها إلكترونيًا، سواء من الداخل أو الخارج.

السيارة مهيأة أيضًا لإدارة حرب شاملة من داخلها، فتستطيع التحول إلى قاعدة اتصالات واجتماعات عسكرية سرية أثناء سيرها، ولديها قدرة استثنائية على مواجهة أي هجمات مباغتة ضمن قصف جوي أو بري أو حرب شوارع، بالإضافة إلى تمتعها بمواصفات جديدة وغير مألوفة، الأمر الذي يحولها إلى ثكنة متنقلة.

وفي تجربة لصحفي روسي نشرت شبكة فوربس الأمريكية فيديو له داخل سيارة بوتين القديمة يتضح مدى الإمكانات الرهيبة التي تتميز بها السيارة بمجرد دخولها تشعر كأنك في عالم خاص يتم التحكم فيه من خلال أجهزة الريموت كنترول والكاميرات المركبة خارج السيارة لرؤية ما يدور في الخارج، بالإضافة إلى مرآة لتصفيف الشعر، ودرج به تخرج منه الخمور، بالإضافة إلى مسدسات مخبأة تخرج بضغطة زر.

المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

الكشف عن ثغرة للتنصت على تطبيق “واتسآب”

ترك مصممو خدمة “واتسآب” للتراسل الفوري التي تمتلكها حاليا شركة “فيسبوك&#…