الرئيسية أخبار نجاح كبير لبطولة محمد بن #زايد لسباقات السرعة في #شرم_الشيخ

نجاح كبير لبطولة محمد بن #زايد لسباقات السرعة في #شرم_الشيخ

6 ثواني قراءة
0
0
0




سجلت النسخة الأولى لبطولة محمد بن زايد لسباقات السرعة للسيارات في مصر نجاحاً كبيراً، في الفعالية الرياضية التي أقيمت بحلبة شرم الشيخ الدولية «جيبلي ريسواي» يومي الجمعة والسبت الماضيين، والتي نظمها نادي الإمارات موتوربلكس بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس النادي، وتجلى النجاح في المشاركة الكبيرة للمتسابقين حيث تعدى العدد 100 متسابق، وسط حضور جماهيري معتبر تابع البطولة على مدار اليومين.

نجاح كبير لبطولة محمد بن زايد لسباقات السرعة

وجاء تنظيم البطولة تقديراً لدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرياضة السيارات محلياً وعربياً.

استمرار الدعم

وأكد الشيخ مروان بن راشد المعلا ان تنظيم البطولة لأول مرة في مصر، جاء تأكيداً لاستمرار دعم دولة الإمارات للشعب المصري، وبفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعرب الشيخ مروان المعلا عن سعادتهم في نادي الإمارات موتوربلكس بتنظيم وحضور النسخة الأولى لهذا الحدث الرياضي، الذي يعزز مسيرة رياضة السيارات والدراجات النارية في مصر، مؤكدا أن الجميع يجني ثمار الدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرياضة السيارات محليا وعربيا ودوليا.

تجوال في الحلبة

وحرص الشيخ مروان بن راشد المعلا، يرافقه أحمد علي خلفان الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة علي وأولاده، وسعيد المرزوقي رئيس مجموعة توب سبيد بيرفورمانس، ووليد آل علي مدير فريق ار اس جي بيرفورمانس، وتامر حسين مدير نادي الإمارات موتوربلكس، وليندا سبنسر ممثلة معرض «سيما شو» في الولايات المتحدة الأميركية والوفد المرافق، على القيام بجولة في حلبة «جيبلي ريسواي» في مدينة شرم الشيخ اطلعوا خلالها على تجهيزات الحلبة للبطولة. كما التقى الشيخ مروان بن راشد المعلا قبل انطلاقة البطولة، بمجموعة من أبطال سباقات السرعة في مصر للتعرف على استعداداتهم، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 100 متسابق، ومنافسة وإثارة قوية بين المشاركين في مختلف فئات البطولة، وسط حضور جماهيري من محبي رياضة السيارات في مصر.

النسخة الأولى

وفي ختام البطولة قام الشيخ مروان بن راشد المعلا، يرافقه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، واللواء الدكتور عصام حسنين مسؤول العلاقات العامة والحكومية، بتتويج أبطال بطولة محمد بن زايد لسباقات السرعة في 5 فئات، حيث حصل محمد والي على المركز الأول في فئة الدفع الأمامي، فيما جاء بالمركز الثاني المتسابق محمد الشهاوي وحل ثالثاً محمد وجدي. وفي فئة الدفع الخلفي حصل على المركز الأول عبد الرحمن الزيات، وجاء ثانياً مصطفى جويلي، فيما حل بالمركز الثالث سامح عبد القوي. وفي فئة البرو حصل على المركز الأول هيثم سمير، وجاء ثانياً خالد إمام، فيما حل في المركز الثالث مدحت رمضان.

وفي فئة الدرفت حصل على المركز الأول احمد الدسوقي، وجاء ثانياً معتز عاطف، فيما حل بالمركز الثالث أحمد زردق.

سيدات

حصلت إيمان المرزوقي على المركز الأول في سباق السيدات، وجاءت ثانية آلاء سالم، فيما حلت في المركز الثالث ايرين يوسف.

البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

“يوناميد” تحقق مع جندي يتبع لها أوقفته السلطات وبحوزته أسلحة

قالت بعثة “يوناميد” بإقليم دارفور، إنّها تجري تحقيقات مع أحد جنودها بعد أن عثر…