Home منوعات من هو المطرب اللبناني الشهير الذي طلبته شيرين للزواج؟

من هو المطرب اللبناني الشهير الذي طلبته شيرين للزواج؟

43 second read
0
0
1




قالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها تفكر حاليًّا في اعتزال الغناء، معترفة أنها طلبت الزواج من فنان لبناني، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وكشفت شيرين خلال حلولها ضيفة على برنامج المتاهة عن نيتها الاعتزال، قائلة: “بفكر حاليًّا إني مكملش غناء .. وأقعد في البيت”.

وأوضحت المطربة أن فكرة الاعتزال دائمًا ما تراودها رغبة منها في التفرغ لأولادها وحياتها الشخصية والاجتماعية، قائلة: “حلم حياتي يكون عندي 10 أولاد” لتفادي أكثر ما تخافه وهو الوحدة.

وتطرقت شيرين إلى علاقاتها الاجتماعية لتفصح أنها “بالفعل عبرت عن إعجابها لأحد الفنانين وقالت له عايزة أتجوزك” دون أن تكشف عن اسم الفنان.

ولكن الإعلامية وفاء الكيلاني لم تترك الفرصة، فبادرت بسؤال عن رد فعل الفنان المزعوم لتقول شيرين: “ضحك .. وقال يا الله شو مهضومة”، فسألت الكيلاني عن إذا كان هذا الفنان متزوجًا، لتجيب شيرين أن وقتها كان أعزب أما الآن فهو متزوج.

وبدأت الكيلاني في سرد أسماء النجوم اللبنانيين لتخمن من هو الفنان المزعوم، حتى سألت إذا كان هو الفنان وائل كافوري، لتضحك شيرين وتعترف أنها كانت تمازحه حين عبّرت عن إعجابها به وسألته عن الزواج.

 

المصدر:البيان.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.