الرئيسية منوعات أول مواجهة تنافسية بالجوهرة الزرقاء .. الهلال العاصمى و مريخ نيالا

أول مواجهة تنافسية بالجوهرة الزرقاء .. الهلال العاصمى و مريخ نيالا

6 ثواني قراءة
0
0
0




يستقبل الهلال العاصمي بملعبه في أم درمان عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء المريخ نيالا، الوافد الجديد في الجولة الثالثة لدوري سوداني الممتاز، في المباراة مهمة جداً للأزرق الذي فقد نقطتين بالتعادل السلبي السبت الماضي أمام مضيفه هلال الأبيض، ولن يقبل الفريق وجماهيره غير الإنتصار وتحصيل ثلاث نقاط تدعم من موقفه لإستعادة موقعه على عرش الدوري، وتعني المباراة الكثير للسيد جيان ميشيل كافالي، المدير الفني الفرنسي، الذي بدأ يقف في اتجاه العاصفة، تحت سياط النقد من الجميع، بعد فخ الأبيض، فضلاً عن الشكل المتواضع وغير المقنع لفريقه، وإن كان هو يرى غير ذلك، عندما أكد في تصريحات صحافية أن المظهر العام لرجاله أفضل من المباراة التي خرج منها بالفوز بهدفين دون مقابل أمام هلال كادوقلي في الجولة الأولى..!
أول مواجهة للهلال علي ملعبه في الموسم الجديد
المناسبة هي الأولى للهلال على ملعبه في الموسم الجديد، وتأتي في توقيت مختلف (عصراً) بدلاً عن مساءً بفعل أعمال التأهيل الجارية بالإستاد، ومعروف أن العمل في تركيب أبراج الإضاءة لم يكتمل بعد، ويجب على الأزرق اللعب من أجل أرضه، التي تلعب لصالحه دائماً وتكتب له الإنتصار على منافسيه، وينتظر أن يتدافع الأنصار عصر اليوم باعداد كبيرة لحمل فريقهم ودفعه لتحقيق الفوز ومساعدته للعودة إلى الطريق الصحيح.
الأزرق استعد بقوة وكافالي متفائل بالفوز
وكان الفريق قد أجرى ثلاث حصص تدريبية على ملعبه بمشاركة كل اللاعبين وسط أجواء يسودها التفاؤل للضرب بقوة على رأس الضيوف، والتأكيد على قوة الأسياد ومصالحة الجماهير، عمل خلالها الإطار الفني بقيادة كافالي على تهيئة اللاعبين من كافة النواحي، وأكد المدرب ثقته في عناصره وقدرتهم على الفوز مع تقديم عرض مقنع وممتع للجماهير.. ويعتمد الفرنسي على تشكيله المُعتاد: “لويك ماكسيم، أبوعاقلة عبدالله، عمار الدمازين، صمويل أبيكو، عبداللطيف بوي، نصر الدين عمر الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشة، شيخ موكورو، مدثر كاريكا ووليد بخيت الشعلة”.

مريخ نيالا يسعى للخروج بالنتيجة الإيجابية

الطرف الثاني “مريخ نيالا” كان في الراحة بالجولة الثانية، بعدما أنجز المهمة الأولى بنجاح عندما تعادل مع مضيفه الأهلي مدني بهدف لكل، وقد أكمل الفريق برنامجه الإعدادي بتدريبات بملعب الصحافة وناصر، مع أداء تجربتين أمام شباب ناصر (4/صفر وبيت المال 1/صفر).. ويؤمل مدربه الخبير الوطني برهان تيه في الخروج بنقطة على الأقل إن لم يظفر بثلاث ويعتمد الفريق علي التكتيك الدفاعي الذي يجيده بامتياز ، وربما اصطدم هجوم الهلال عصر اليوم ، بدفاع قوى وقد أكد نجوم مريخ نيالا قدرتهم علي الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة اليوم ،وكل المؤشرات تؤكد أن الجماهير علي موعد مع لقاء تكتيكى من الطراز الفريد.
مريخ كوستي يستضيف هلال الأبيض في مواجهة ساخنة
وفي مدينة كوستي يستضيف المريخ هلال الأبيض، في ممهة معقدة لأصحاب الأرض بعد الخسارة في الجولتين أمام المريخ العاصمي صفر/1 والخرطوم الوطني 1/3، ولا خيار لأبناء المدرب الوطني برهان تية سوى الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط، أما الهلال فقد نجح في تحقيق المهم بالفوز على الأهلي شندي بهدفين دون رد والتعادل مع الهلال العاصمي، وأظهرت فرقة المدرب الشاب فاروق جبرة قوة حقيقية أمام الكبيرين، وتملك كل الأدوات والإمكانات التي تساعد على الإنتصار خارج القواعد.
النيل شندي يستدرج الأمل عطبرة بمعقله
… في شندي يظهر النيل لأول مرة بمعقله بعد صعوده للدرجة الممتاز، عندما يلتقي الأمل عطبرة، في مواجهة جديدة بين أبناء نهر النيل، وكان الوافد الجديد قد خسر أمام المريخ الفاشر بهدف، وفاز على هلال الفاشر بهدف، وهي بداية جيدة ومقبولة مع المدرب البرازيلي جوزيه باولو، وإذا واصل سكة الإنتصارات فإنه يتقدم بثقة بدوري الكبار.. أما فريق الفهود فهو صاحب العلامة الكاملة بست نقاط على حساب الأمير 2/صفر والنسور 2/1، والأربعة أهداف للمحترف الغاني إيزيكال.

الوان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

إترك رداً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…